2021 مراجعة فورية لروبوت الحافة - احتيال أو شرعي - اقرأ قبل التداول

[22/03/2021 تحديث]

فوري حافة بوت هو روبوت تداول عملة معماة آلي بالكامل ويساعد المستخدمين على جني الأرباح من خلال تداول العملات المشفرة. لقد أعدنا زيارة البرنامج واختبرناه مرة أخرى في مارس 2021 ، للتحقق مما إذا كان لا يزال موثوقًا به تمامًا يوفر لمستخدميه ما يدعي.

تعد منصات تداول العملات المشفرة التلقائية اختراعًا حديثًا ، ومؤخراً فقط استحوذت على العالم من خلال العاصفة. حقيقة أنها آلية وأن الخوارزميات فقط هي التي تنفذ العمليات مما يجعل هذا المفهوم برمته متشككًا بعض الشيء بالنسبة للمراجعين. هذا هو السبب في أن منصات تداول العملات المشفرة هذه كانت هدفًا لمراجعات قاسية في كثير من الأحيان.

ولكن ، إذا كنت تتابع أخبار العملات المشفرة على وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات الإنترنت الأخرى ، فستعرف أن هناك مجموعة متنوعة من الأشخاص الذين ادعوا أن روبوتات التداول هذه قد حققت لهم أرباحًا ضخمة. كل هذا يحدث مع الحد الأدنى من مدخلات المستخدم ، ويقوم النظام بإدارة كل شيء. كم ذلك رائع؟

ولكن كعملة مشفرة منصات التداول لقد اكتسبت شعبية كبيرة ، كما حدثت زيادة في العدد. الآن إذا بحثت على Google عن روبوت تداول عملة معماة ، فستجد 1000 آخر. هذا هو السبب في أننا أخذنا على عاتقنا تعليمك أفضل الروبوتات فقط. نحن نهتم باستثمارك ، وعلى هذا النحو ، فإننا نوصي بالأفضل فقط.

في هذه المقالة ، سوف نتعلم بالتفصيل عن روبوت الحافة الفورية وهو عبارة عن منصة تداول أخرى للعملات المشفرة تعمل تلقائيًا بالكامل. نظرًا لأنك قد تعرفت بالفعل من خلال قراءة الموضوع ، فسوف نناقش مراجعة الحافة الفورية. إذا كنت مبتدئًا أو إذا لم تكن لديك خبرة في التداول التلقائي ، فالرجاء التأكد من مراجعة المقالة بعناية شديدة لأنه إذا فاتتك شيئًا ما ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة هناك.

فما الذي ننتظره؟ هيا بنا نبدأ!

تحقق من الموقع الرسمي

هل الغش الفوري في Edge Bot أم جدير بالثقة؟

إذا كنت تبحث عن إجابة واضحة ، فأنت محظوظ لأن فوري تطبيق Edge هو بلا شك برنامج شرعي للاستثمار فيه. إنه روبوت آلي لتداول العملات المشفرة موثوق به جيدًا ويقوم بما يدعي. لا يتم تقديم هذه الادعاءات في الهواء ، ولكن تم الاستدلال عليها بعد اختبار متعمد من قبل عدد من المستخدمين الذين تمكنوا من جني الأرباح بعد استثمار أموالهم ووضع صفقة في Immediate Edge.

بعد اختبار برنامج Immediate Edge ، تبين أن هذا البرنامج يوفر نسبة نجاح تبلغ 85٪. هذا يعني أنه من بين مئات من هذه الصفقات ، سيتم الحصول على الربح في 85 منها. يقارن هذا بواحد من أفضل الأسعار في مشهد تداول العملات المشفرة. هذا هو السبب في أن Immediate Edge تمكن مستخدميها من الاستثمار من خلال النظام الأساسي دون أي تردد أو متاعب من القلق بشأن خسارة الأموال.

في بعض الاختبارات ، من خلال استثمار مبلغ لا يقل عن 50 دولارًا أمريكيًا على الأقل ، تم تحقيق ربح قدره 22 دولارًا أمريكيًا. هذا معدل ممتاز لأي روبوت آلي للتداول بالعملات المشفرة. حقيقة أن هذا الروبوت كان قادرًا على تحقيق ربح لمستخدم عديم الخبرة دفعة واحدة وسيمنح الثقة للعديد من المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة سابقة في تداول العملات المشفرة تلقائيًا.

  • مسح نسبة الفوز 88٪
  • واحد من عدد قليل من الروبوتات فقط يقبل Klana كطريقة للدفع

 

تحقق من الموقع الرسمي

فوري حافة مراجعة

فوري تطبيق Edge هي عبارة عن منصة يمكن من خلالها تداول العملات المشفرة وكذلك البورصات الأجنبية. كما يوفر خيارات ثنائية. قد يكون لدى الكثير من الناس شك بشأن هذه المنصة ؛ ولهذا قررنا مراجعته. تقول عدة مصادر أن روبوت تداول العملات الرقمية هذا هو عملية احتيال ، لكن يمكننا أن نؤكد لك أنه ليس كذلك. يمكنك كسب المال منها إذا كنت أنت فقط اقرأ هذه المقالة بعناية والاستثمار بحكمة.

 

تمامًا مثل جميع روبوتات التداول الآلي الأخرى ، حافة فورية يستخدم أيضًا الخوارزميات والتكنولوجيا لوضع تجارة مربحة. لأن كل شيء يعتمد على الخوارزميات ، فإن الدقة أفضل من أي خبير بشري. يمكن لأي مبتدئ إنشاء حساب والبدء في التداول على هذه المنصة. كان هناك تاريخ تمكن فيه الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة من تحقيق أرباح هنا بنجاح.

مع روبوت تطبيق Edge فوري، ما عليك سوى إجراء بعض الإعدادات المهمة بعد تسجيل الدخول بنجاح. وبعد ذلك يمكنك فقط مراقبة الأرباح التي تتراكم في حسابك. بفضل الواجهة التلقائية سهلة الاستخدام للبرنامج. يتعين على المتداولين البشر قضاء ساعات في البحث قبل إجراء صفقاتهم ، ولكن تم استبعاد هذا الاحتمال بواسطة Immediate Edge حيث يقوم النظام نفسه بالمهمة بأكملها.

93%
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

كيف يعمل Immediate Edge؟

كما ذكرنا عدة مرات من قبل فوري تطبيق Edge هي عبارة عن منصة تداول آلية مشفرة شهيرة. لذلك قبل الغوص في Immediate Edge ، دعونا أولاً نرى كيف يعمل نظام تداول العملات المشفرة الأساسي.

قبل انتشار تكنولوجيا الهاتف المحمول ، كان كل شيء يتم يدويًا. إذا كان عليك إجراء مكالمة ، فسيتعين عليك الانتقال إلى قائمة المتصل الخاصة بك ، واكتب الرقم وإجراء مكالمة. في الوقت الحاضر ، مع Google Assistant و Siri ، يمكن للمرء أن يطلب منهم بسهولة القيام بالمهمة وإنجازها. لا تحتاج إلى فتح قائمة المتصل مرة أخرى حيث يتم كتابة الرقم بواسطة المساعد نفسه ويتم إجراء مكالمة دون أي إدخال من قبل المستخدم.

سنعتبر مساعد Google مشابهًا لروبوت تداول تشفير تلقائي. لا يحتاج المرء إلى البحث في معدلات السوق والاتجاه الذي يتدفق فيه التقلب. يقوم نظام الحافة الفوري بكل شيء ، ولا تحتاج إلا إلى التراجع عن الربح ومراقبته. هذا هو السبب في أنه حتى المبتدئين يمكنهم إنشاء حساب واستخدام الأرباح على الحد الأدنى من الاستثمار.

دقة الكشف عن معدل السوق عالية جدا بسبب الخوارزمية الذكية التي يعمل عليها النظام. الآن لا داعي للقلق إذا كان لديك استثمار ستعطيك ربحًا أم لا لأنها ستفيد بالتأكيد في معظم الحالات.

93%
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

ميزات فورية Edge Bot:

التوزيعات

يوضح الوصف الموجود على الموقع الرسمي أنه يمكن للمستخدمين جني 2200 دولار في اليوم. ولكن على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه مبلغ سخيف من قبل المبتدئين ، إلا أنه صحيح. إذا كنت مبتدئًا ، فربما لن تتمكن من جني مبلغ كبير مثل هذا. ولكن مع الجهد المستمر والانتظام في وضع الصفقات ، ستتمكن بلا شك من تحقيق أرباح ضخمة تتوافق مع تلك المذكورة.

نظام التحقق

كل ما عليك القيام به هو إنشاء حسابك بأقل قدر ممكن من التفاصيل وإدخال تفاصيل بطاقتك لإجراء إيداع. بصرف النظر عن هذا ، لا توجد معلومات إضافية مطلوبة. لن يتم تقديم أي بيانات أو معرفات بنكية.

السحب والايداع

من السمات المميزة للغاية لبرنامج الاحتيال أنك ستتمكن من إيداع المبلغ بسرعة ، لكن عمليات السحب ستستغرق وقتًا طويلاً لمعالجتها. لكن ليست هذه هي القضية هنا. تتم الإيداعات على الفور في Immediate Edge ، وتتم معالجة عمليات السحب أيضًا في غضون 24 ساعة نفسها. هذا ، على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى ، يعد وقتًا أقل بكثير حيث قد تستغرق عمليات السحب في أماكن أخرى من 7 إلى 10 أيام للمعالجة.

التكلفة أو الرسوم

هذه ميزة ممتازة أخرى لـ Immediate Edge. لا توجد تكلفة أو رسوم إضافية للتسجيل. لا توجد رسوم خفية أيضًا قد يطلبها السماسرة. لا توجد عمولات سواء.

شهادات المستخدم:

عندما تستثمر في منطقة غير معروفة ، عليك أن تتأكد من أن هذا البرنامج المعين جيد وسيحقق أرباحك بدلاً من جعلك تفلس. هذا هو سبب أهمية مراجعات المستخدم. ستفاجأ في الوقت الحالي بمشاهدة التقارير المرضية التي يقدمها برنامج تداول العملات المشفرة التلقائي هذا للناس. لقد كتب الناس كيف تمكن هذا البرنامج من تزويدهم بالأرباح التي كانوا يتوقعونها.

خدمة العملاء:

يجب أن يتمتع روبوت تداول العملات المشفرة الوظيفي دائمًا بخدمة عملاء عالية الجودة. هذا لأن العديد من المبتدئين سوف يستثمرون. لدى Immediate edge فريق رائع من المديرين التنفيذيين لخدمة العملاء الذين سيساعدونك متى احتجت إلى المساعدة. يمكنك الاتصال بهم عبر الدردشة الحية أو حتى البريد الإلكتروني. هم متاحون طوال اليوم. لذلك لا تتردد أبدًا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في أي مرحلة من مراحل التداول.

الوسطاء:

عندما تقوم بإنشاء حساب وإيداع الأموال على أي روبوت آلي لتداول العملات المشفرة ، فإنك تتم مطابقتك مع وسيط. يذهب المبلغ الذي تقوم بتحويله إلى حساب الوسيط الذي يقوم بالتداول نيابة عنك. وبالتالي ، من المفترض أن يكون جميع الوسطاء موثوقين ، وهذا هو الحال بلا شك مع Immediate Edge. لا داعي للقلق إذا فقدت مبلغك أم لا.

قم بزيارة الموقع الرسمي

كيفية تسجيل الدخول أو التسجيل في التطبيق؟

لست من محبي الإجراءات المعقدة؟ لا داعي للقلق بشأن أولئك الموجودين في روبوت التشفير هذا. عملية التسجيل مريحة للغاية نسبيًا هنا. اتبع الخطوات لمعرفة كيف!

 

  • أولاً ، ابحث وانقر فوق الموقع الرسمي لـ Immediate Edge من خلال النقر على الرابط التالي - https://cryptoevent.io/go/ImmediateEdge
  • في الزاوية اليمنى العليا ، سيكون هناك خيار للتسجيل حيث يُطلب منك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.
  • قم بإنشاء كلمة مرور بقوة جيدة للتخلص من أي احتمال للقرصنة.
  • الخطوة الأخيرة هي الإرسال.
  • تهانينا! نجح Immediate Edge في تسجيلك على نظامهم الأساسي.

فتح حساب

كيف أبدأ التداول؟

إذا كنت قد قرأت ملف مراجعة حافة فورية، أنت الآن جاهز لبدء التداول. لبدء العملية ، يجب أن يكون لديك أموال في حسابك. سيكون هذا ممكنًا إذا قمت بإيداع الحد الأدنى لمبلغ الدفع وهو 250 دولارًا.

يمكنك إيداع الأموال من خلال بطاقات الائتمان والخصم التي تدعمها VISA ، والتحويل البنكي ، و Skrill ، و Klarna ، وما إلى ذلك ، على هذا النحو ، لدى المستخدمين قائمة كاملة لاختيار طريقة الدفع المناسبة. كم هو عظيم هذا؟

بمجرد الانتهاء من إيداع الأموال ، يمكنك الانتقال إلى لوحة معلومات التداول ، لتبدأ بالتداول الفعلي. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على الحساب التجريبي إذا كنت مبتدئًا.

التداول التجريبي الفوري لتطبيق Edge:

وضع التداول التجريبي في حافة فورية متاح فقط لبعض المستخدمين الذين يشهد وسطاء وجوده. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يحصلون على وضع تداول تجريبي ، يمكنهم بسهولة الوصول إلى روبوت التداول المباشر حتى يحصلوا على فكرة عن جميع الوظائف. لذلك يمكن للمرء أن يدرك نفسه بسرعة للخيارات المتاحة قبل تشغيل وضع التداول الحياتي.

 

نتائج التداول الحية:

كما ذكر أعلاه، حافة فورية يمنح مستخدميه خيار التداول في الوضع التلقائي بالكامل. في الوضع التلقائي بالكامل ، يقوم النظام بجميع أبحاثه ويضع الصفقة وفقًا لذلك. تأكد من إلقاء نظرة على جميع إعدادات التداول مثل وقف الخسارة ، والحد الأقصى للمبلغ لكل صفقة ، وما إلى ذلك حتى تكون راضيًا عن الإعدادات قبل تنشيط وضع التداول التلقائي والبدء في جني الأرباح.

93%
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

من أسس Immediate Edge؟

تم إنشاء هذه المنصة من قبل شخص يدعى إدوين جيمس. من المعروف أنه حقق المليارات من خلال تداول الخيارات الثنائية للعملات المشفرة والفوركس. يشارك أيضًا استراتيجياته من خلال تطبيق Immediate edge أيضًا. إنه يعتقد أنه يود للمبتدئين الاستثمار من خلال برامجه وتحقيق أرباح بعد 3 دقائق بالضبط من تسجيل الدخول.

هل لديها تطبيق جوال؟

لسوء الحظ ، لا يحتوي هذا النظام الأساسي على تطبيق جوال. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إليه في هواتفك ، فأنت بحاجة فقط إلى اتصال آمن بالإنترنت إلى جانب المتصفح الوظيفي. ما عليك سوى كتابة عنوان موقع الويب الخاص بالبرنامج والضغط على إدخال ، وستتمكن من فتحه على هواتفك. سهل أليس كذلك؟

هل المشاهير يؤيدون Edge Bot؟

كانت هناك شائعة باهتة للغاية مفادها أن لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو أوصى بـ Immediate Edge. ومع ذلك ، يمكننا أن نؤكد لك أنه لم يتم تقديم مثل هذا الادعاء رسميًا. لذلك ، لا يمكننا القول أن هذه المنصة قد تم اعتمادها من قبل أي شخص مشهور على الإطلاق.

هل تمت الموافقة على Immediate Edge من قبل Gordon Ramsay؟

لم يتم اعتماد Immediate Edge من قبل Gordon Ramsay أو أي من المشاهير. هذه شائعات والرؤساء التنفيذيون الفوريون لا يدعمون هذه الأساليب التسويقية الزائفة.

هل تم وضع الحافة الفورية على Shark Tank؟

لم تظهر الحافة الفورية في البرنامج التلفزيوني Shark Tank. هذه مجرد شائعات ولا صحة لها. إن Immediate Edge شرعي وهذه الشائعات هي مجرد تقنيات تسويقية مكونة من الشركات التابعة.

هل يوجد تطبيق Immediate Edge؟

نعم ، هناك تطبيق متاح لهذا الروبوت وهو متاح لأجهزة iPhone و Android.

إيجابيات / سلبيات
  • خيار الحساب التجريبي متاح.
  • إعدادات التجارة قابلة للتخصيص على نطاق واسع.
  • عمليات سحب ودفع فورية.
  • يمكن الاتصال بخدمة العملاء الممتازة في أي وقت من اليوم.
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • اختبار جيد.
  • تبلغ نسبة نجاح Immediate Edge حوالي 85٪
  • الحد الأدنى للإيداع المطلوب للسماح لك ببدء التداول هو 250 دولارًا فقط
  • يمكن أيضًا أن تتسبب في خسائر بسبب تغييرات السوق.
  • لا يوجد تطبيق منفصل متاح.
  • يعتمد توفر الوضع التجريبي على الوسيط الذي تم تعيينه.

استنتاج فوري لمراجعة تطبيق Edge:

نوصي باستخدام روبوت تداول العملات المشفرة الآلي هذا للشراء والبيع. نعتقد بالتأكيد أن هذا تطبيق مثالي إذا كنت مبتدئًا في عالم تداول العملات المشفرة. مع خيارات إنشاء حساب تجريبي ، يمكن للفرد التخلص من إمكانية التداول دون أي معرفة. تتراوح كل خطوة بشكل مباشر من تسجيل نفسك على المنصة لبدء التداول الفعلي. الوقت المستغرق لسحب الأموال هو أيضًا أقل من ذلك بكثير.

النقطة المهمة التي نود التأكيد عليها مرة أخرى هي أن تبدأ دائمًا بأموال أقل. هل قمت بالتداول مع هذه المنصة من قبل؟ هل ترغب في إخبارنا بشيء عن هذه المراجعة الفورية؟ لا تتردد في التعليق أدناه!

نراكم في منشور مختلف! حتى ذلك الحين ، تداول سعيد!

93%
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

الأسئلة الأكثر شيوعا:

🎯 إذا كانت تقلبات السوق منخفضة ، فهل سأستمر في جني الأرباح؟

نعم ، بسبب الخوارزمية الذكية لهذا البرنامج ، لن تتكبد أي خسائر.

🎯 ما هو الوقت الذي ستستغرقه معالجة عمليات السحب الخاصة بي؟

تستغرق معالجة أي عمليات سحب 24 ساعة.

🎯 هل يمكنني تداول عملات البيتكوين فقط مع هذا؟

هناك العديد من طرق الدفع التي يمكن استخدامها.

🎯 هل حافة فورية عملية احتيال؟

لا ، هذا مشروع 100٪.

🎯 هل تحتاج إلى الخبرة لاستخدام Immediate Edge؟

لا ، حتى المتداول عديم الخبرة يمكنه الاستثمار وجني الأرباح.

4.4/5(10)
فوري Edge bot

لا إيداع مكافأة

Immidiate Edge هو روبوت لا يعمل بنظام التشفير BS ويدعي أنه دقيق بنسبة 88٪ أثناء تداول عملات البيتكوين.

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Immediate Edge Bot Review – Scam or Legit – Read Before Trading Review

Immediate Edge Bot is a cryptocurrency trading robot that is fully automatic and helps users to gain profits by trading cryptocurrency. It is entirely reliable and certainly provides its users with whatever it claims.

Automatic cryptocurrency trading platforms are a recent invention, and it is only recently that they have taken the world by storm. The fact that they are automatic and only the algorithms carry out the operations making this whole concept a little skeptical for reviewers. This is why, many times these cryptocurrency trading platforms have been a target of harsh reviews.

But, if you follow cryptocurrency news on social media or other Internet platforms, then you will know that there are a variety of people who have claimed that these trading robots have rendered them huge profits. All this takes place with minimum user input, and the system manages everything. How cool is that?

But as cryptocurrency trading platforms have been gaining so much popularity, there has also been an increase in the number. Now if you search on Google about one cryptocurrency trading robot, you will find 1000 others. This is why we have taken upon ourselves to educate you about only the best robots. We care about your investment, and as such, we will only recommend the best.

In this article, we will be learning in detail about immediate edge bot which is another cryptocurrency trading platform that is fully automatic. As you might have already come to know by reading the topic, we will discuss the Immediate Edge Review. If you are a beginner or if you have no experience in automatic trading, please make sure to go over the article very carefully because if you miss something, you might end up making a loss there.

So what are we waiting for? Let’s get started!

Check The Official Site

Is Immediate Edge Bot Scam or trustworthy?

If you are looking for a clear-cut answer, then you are in luck because Immediate Edge App is undoubtedly a legitimate software to invest in. It is a well trusted automatic cryptocurrency trading robot which does what it claims. These claims are not made in the air, but they were inferred after deliberate testing by a number of users who were able to gain profits after investing their money and placing a trade at Immediate Edge.

After testing immediate edge bot, it was found out that this software provides a success rate of 85%. This means, out of hundred such trades placed, profit will be received in 85 of those. This compares to one of the best rates on the crypto trading scene. This is why, Immediate Edge enables its users to invest through the platform without any hesitation or hassle of worrying about losing money.

In some tests, by investing a minimum two of $50 a profit of one $22 was made. This is an excellent rate for any automatic crypto trading robot. The fact that this robot was able to render a profit to an inexperienced user in one go and will give the confidence to several users who have no prior experience of trading cryptocurrency automatically.

  • Clear 88% Winning Rate
  • One of only few robot accepts Klana as payment method

 

Check The Official Site

Immediate Edge Review

Immediate Edge App is a platform where one can trade crypto as well as foreign exchanges. It also provides binary options. A lot of people may have a doubt regarding this platform; this is why we decided to review it. Several sources say that this crypto trading robot is a scam, but we can assure you that it is not. You can make money on it if only you read this article carefully and invest wisely. Immediate Edge Bot Review

 

Just like all other automatic trading robots, Immediate Edge also uses algorithms and technology to place profitable trade. Because everything is based on algorithms, the accuracy is even better than any human expert. Any beginner can make an account and begin trading on this platform. There has been a history where people with no prior experience have been able to make profits here successfully.

With Immediate Edge App bot, you only have to make some critical settings after successfully logging in. Then you can only monitor the profit that accumulates into your account. Thanks to the user-friendly automatic interface of the software. Human traders have to spend hours researching before placing their deals, but this possibility has been evicted by Immediate Edge where the system itself does the entire job.

 

How does Immediate Edge work?

As we have mentioned several times before that Immediate Edge App is a popular automatic crypto trading platform. So before we dive in Immediate Edge, let us first see how a basic crypto trading system works.

Before mobile technology became widespread, everything was done by hand. If you had to make a call, you would have to go to your caller menu, type in the number and make a call. Nowadays, with Google Assistant and Siri, one can easily ask them to do the job and its done. You do not need to open up the caller menu again as the number is typed by the assistant itself and a call is made without any input by the user.

We will consider Google assistant analogous to an automatic crypto trading robot. One does not need to research about market rates and the direction in which the volatility flows. The immediate edge system does everything, and you only need to lay back and monitor the profit. This is why even beginners can make an account and use profits on minimum investment.

Accuracy of the detection of the market rate is very high because of the intelligent algorithm that the system works on. Now you do not need to worry if your investment is going to give you profit or not because in most cases it will certainly do.

Immediate Edge Bot Features:

Payout

The description at the official website states that users can make $2200 per day. But even though this sounds like a ridiculous amount to be made by a beginner, it is true. If you are a newbie, perhaps you won’t be able to make a high amount like this. But with continuous effort and regularity in placing trades, you will undoubtedly be able to make huge profits which correspond to the ones that are mentioned.

Verification system

All you need to do is create your account with the minimum possible details and enter your card details to make a deposit. Apart from this, no extra information is required. No bank statements or IDs are to be submitted.

Withdrawals and deposits

A very peculiar feature of a scam software is that you will be able to deposit the amount quickly, but withdrawals will take forever to process. But this is not the case                          here. Deposits take place instantaneously at Immediate Edge, and withdrawals likewise are processed in 24 hours itself. This, unlike other platforms, is quite a lesser                        amount of time as elsewhere withdrawals may take 7 to 10 days to process.

Cost or fees

This is another excellent feature of Immediate Edge. There is no additional cost or charges for registration. There are no hidden fees as well that brokers might ask for. There are no commissions either.

User testimonials:

When you invest in an unknown area, you have to be sure that that particular software is good and will render your profits instead of making you go bankrupt. This is why user reviews are critical. You will be presently surprised to witness the satisfactory reports that this automatic cryptocurrency trading software offers people. People have written how this software was able to provide them the profits they were expecting.

Customer service:

A functional cryptocurrency trading robot should always have quality customer service. This is because several beginners will be investing. Immediate edge has a great team of customer service executives who will help you whenever you need help. You can contact them via live chat or even email. They are available throughout the day. Therefore never hesitate if you need any help at any stage of trading.

Brokers:

Whenever you make an account and deposit money on any automatic cryptocurrency trading robot, you are matched with a broker. The amount that you transfer goes into the broker’s account who places the trade for you. Thus, all the brokers are supposed to be reliable, which is undoubtedly the case with Immediate Edge. You do not have to worry if your amount will go lost or not.

Visit Official Site

How To Login or Register To The App?

Not a fan of elaborate procedures? You don’t have to stress about those at this crypto bot. The registration process is comparatively super comfortable here. Follow the steps to find out how!

 

Immediate Edge Bot App

  • Firstly, search and click on the official website of the Immediate Edge by clicking on the following link — https://cryptoevent.io/go/ImmediateEdge
  • In the top right corner there will be an option of register where you are required to enter your name and email address.
  • Make a password with a good strength to do away with any possibility of hacking.
  • The final step is to submit.
  • Congratulations! Immediate Edge has successfully registered you on their platform.

Open an Account

How do I begin trading?

If you’ve read the Immediate edge review, You’re now ready to start trading. In order to start the process, you have to have funds in your account. This will be possible if you deposit the minimum amount of payment which is $250.

You can deposit funds through credit and debit cards supported by VISA, Wire Transfer, Skrill, Klarna, etc. As such, the users have an entire menu to choose a suitable method for payment. How great is that?

Once the fund deposition is done, you can go to the trading dashboard, to begin with, actual trading. You can also have a look at Demo Account if you are a beginner.

Immediate Edge app Demo Trading:

The demo trading mode in Immediate Edge is only available to some users whose brokers certify its presence. But for the ones who do not get a demo trading mode can easily access the live trading robot so that they get an idea of all the functionalities. Therefore one can quickly be aware of themselves for the options that are available before switching on the life trading mode.

 

Live Trading Results:

As mentioned above, Immediate Edge gives its users the choice of trading in the fully automatic mode. In fully automatic mode, the system does all its research and places the deal accordingly. Make sure you have a look on all the trade settings such as stop-loss, the maximum amount per trade, etc. so that you are satisfied with the settings before you activate the auto trading mode and begin making profits.

Start Trading

Who founded Immediate Edge?

This platform was created by a person called Edwin James. He is known to have made billions with binary options crypto and forex trading. He also shares his strategies through the Immediate edge app as well. He believes that he would like beginners to invest through his software and make profits after precisely 3 minutes of signing in.

Does It have a mobile app?

Unfortunately, this platform does not have a mobile app. But if you want to access it in your phones, then you only need to have a secure Internet connection along with the functional browser. Just type in the address of the website of the software and press enter, and you will be able to open it on your phones. Easy isn’t it?

Do celebrities endorse the Edge Bot?

There was a very pale rumor that a famous footballer Cristiano Ronaldo recommended Immediate Edge. However, we can assure you that no such claim has been officially made. Therefore, we cannot say that this platform has ever been endorsed by any celebrity whatsoever.

Is Immediate Edge endorsed by Gordon Ramsay?

Immediate Edge is not endorsed by Gordon Ramsay or any celebrities. These are rumors and the Immediate Edge CEOs do not support these false marketing tactics.

Has Immediate Edge been on Shark Tank?

Immediate Edge has not appeared on TV show Shark Tank. These are simply rumors and have no truth to them. Immediate Edge is legit and these rumors are simply marketing techniques made up by affiliates.

Is there an Immediate Edge App?

Yes, there is an app available for this robot and it is available for iPhone and Android devices.

Pros / Cons
  • The option of a demo account is available.
  • The trade settings are widely customizable.
  • Instant withdrawals and payouts.
  • Excellent customer service can be contacted at any time of the day.
  • User-friendly interface.
  • Well tested.
  • Immediate Edge has a success rate of around 85%
  • The minimum deposit required to allow you to start trading is only $250
  • Can also render losses due to market changes.
  • No separate app is available.
  • The availability of demo mode depends on the broker that is assigned.

Immediate Edge App Review Conclusion:

We recommend this automated cryptocurrency trading robot for buying and selling. We surely think that this is an ideal app if you’re a newbie to the world of crypto trading. With options of making a demo account, one can do away with the possibility of trading without any knowledge. Every step is straightforwardly ranging from registering yourself onto the platform to begin the actual trade. The time taken to withdraw funds is also very less.

An important point that we’d like to stress again on is that always begin with fewer funds. Have you traded with this platform before? Would you like to tell us something about this immediate edge review ? Feel free to comment down below!

See you in a different post! Until then, Happy Trading!

FAQs:

If the volatility of the market is low, will I still get profits?

Yes, because of the Intelligent algorithm of this software, you won’t be incurring losses.

How much time will it take to process my withdrawals?

It takes 24 hours to process any withdrawals.

Can I trade only bitcoins with this?

There are numerous payment methods that can be used.

Is Immediate Edge a Scam?

No, it is 100% legitimate.

Do you need the experience to use Immediate Edge?

No, even an inexperienced trader can invest and earn profits.

4.5/5(6)

No Deposit Bonus

Immidiate Edge is a No BS Crypto Robot That Claims to be 88% Accurate while trading bitcoins.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.