مراجعة التداول 212: احتيال أو شرعي - يجب على التجار قراءة هذا

Trading 212 هي شركة وساطة مقرها المملكة المتحدة تسمح بتداول الأسهم والعملات والمؤشرات وما إلى ذلك. ويقال أيضًا إنهم كانوا أول متداولي الأسهم في المملكة المتحدة وهم أيضًا من بين أوائل الشركات التي تقدم خدمات بدون عمولة.

لكن لماذا نتحدث عن السماسرة في المقام الأول؟ الجانب الأكثر شيوعًا للتداول عبر الإنترنت هو برنامج التداول الآلي. ولكن ما لا يلاحظه الكثير من الناس هو أن ما يجعل هذه البرامج مشهورة وتستحق الاستثمار فيها هم السماسرة. هذا لأنه كلما قمت بتسجيل الدخول إلى أي منصة تداول آلية ، فأنت متطابق مع وسيط في منطقتك يقوم بإجراء صفقاتك.

تخيل الآن ماذا سيحدث إذا تبين أن هذا الوسيط غير أمين. بمجرد إيداع أموالك في البرنامج ، سوف يأخذها الوسيط. ستواجه خسائر ثابتة فقط دون أي مبلغ يمكن سحبه. ستكون في وضع مؤسف إذا تبين أن هذا الاحتمال صحيح. لهذا السبب يجب أن تقدر أهمية وسيط جيد.

ولكن عندما تبحث عن تقييمات الوسيط عبر الإنترنت ، سوف تشعر بالارتباك بالتأكيد. هذا لأن الكثير من مواقع الويب تصور مراجعات ونتائج مزيفة. قد يتم رعاية هذا أيضًا من قبل المنافسين لتقليل صورة شركة معينة. لكن هنا يمكنك أن تثق بنا تمامًا. سنقدم لك التصور الصحيح مع الرأي غير المتحيز. لذلك ، قم بإعطاء هذا المقال بأكمله قراءة.

بدأت شركة Trading 212 في بلغاريا باسم شركة تسمى Avus Capital قبل وقت طويل من التأسيس في المملكة المتحدة في عام 2013. وهذا يعني أن الشركة تخضع لسيطرة شركتين تحملان اسم Financial Services Commission في بلغاريا و FCA of المملكة المتحدة

ميزات التداول 212

على مدار السنوات الخمس الماضية ، تعمل Trading، 212 باستمرار على إنشاء قاعدة مستخدميها وتطبيق التداول الذي صنعته. يتم تنزيل هذا التطبيق 12 مليون مرة مما يجعله أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم. يمكن للمستخدمين بالتالي تداول أزواج العملات الأجنبية المتداولة في البورصة ، وتداول الأسهم ، والمؤشرات ، وحتى العملات المشفرة.

في مراجعة التداول 212 هذه ، سنشرح شركة وساطة أخرى تسمى Trading 212. سنقوم بتحليل جميع جوانب هذا النظام لإعطائك فهمًا واضحًا. ستكون قادرًا على تحديد ما إذا كانت هذه المنصة تستحق استثمارك أم لا. وبالتالي ، إذا كنت مبتدئًا ، فتأكد من قراءة كل شيء بعناية شديدة لتجنب الخسائر غير الضرورية. إذا كنت تاجرًا خبيرًا ، فقد يساعدك ذلك أيضًا على تحسين مهاراتك.

هل أنت مستعد لمعرفة المزيد عن Trading 212؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، استمر في القراءة!

ما هو Trading 212؟

Trading 212 هي واحدة من أشهر شركات الوساطة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها والتي تتيح لك التداول في مجموعة متنوعة من الأصول. يمكنك اعتبار هذه الميزة الأكثر استثنائية لهذا البرنامج. وذلك لأن النطاق الكامل للأصول يشمل العملات المشفرة لمؤشرات الفوركس وكذلك المحادثات. على هذا النحو ، يمكنك اختيار أي شيء من فئة معينة ، ولن يتم تقييد اختياراتك.

شيء مثير آخر حول هذا البرنامج هو أنه يمكنك الوصول إلى أفضل الرابحين والخاسرين في السوق حيث يمكنك اختيار الأصول المفضلة لديك للتداول. على هذا النحو ، يمكنك تخصيص تجربة التداول الخاصة بك. يمكنك أيضًا تقليل عدد الخسائر التي قد تتكبدها أثناء جلسات التداول الخاصة بك. كما يتيح لك الوصول إلى أعلى رسوم التداول بالإضافة إلى معلومات التداول الحيوية.

تعمل منصة التداول Trading 212 في عنصر قوي في خدمة الوساطة هذه.

إنه يتمتع بتجربة مستخدم محمولة محسّنة بشكل كبير توفر نظامًا أساسيًا للتنقل البسيط في جميع أنحاء. تقدم لعملائها مجموعة مؤثرة من الميزات والتحليلات والرسوم البيانية بحيث لا تحتاج إلى ضخمة أو مستغلة. واحدة من أكثر الميزات الاستثنائية هي قدرتها على التداول بأكثر من طريقة وإنجاز العديد من العمليات التي لها زوج تداول متشابه في نفس الوقت.

هناك بعض المستثمرين الذين لديهم المزيد من الركن الناعم للمشاركين والمنصات الغنية بالميزات. يوجد هذا بشكل متكرر على MT4 وله مساواة. يحب الكثير منهم الصراحة المصممة خصيصًا لتطبيق Trading 212. يتيح هذا الحساب التجريبي الصالح لمستخدميه والمتداولين اختبار منصات أخرى واكتشاف أفضل ما يناسبهم.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من الميزات الإضافية ، بما في ذلك نوع السبريد والهامش والسبريد المستهدف ومبالغ مقايضة المراكز القصيرة والطويلة وكذلك الحد الأدنى لكمية التداول. أيضًا ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب مع الأخبار وتحليلاتها على منصة التداول لتثقيف نفسك وإدراكها فيما يتعلق بالمعلومات الضرورية التي يجب أن تعرفها قبل إجراء صفقاتك.

قم بزيارة الموقع الرسمي

هل Trading-212 عملية احتيال؟

هذا أحد أكثر الأسئلة شيوعًا حول أي برنامج تداول موجود. قد تكون وسيطًا أو منصة تداول آلية ، فستتمكن من العثور على تقييمات مختلطة حول أي منهما. قد تجعلك هذه المراجعات المختلطة ميؤوسًا منها ، وقد تقرر الاستثمار في البرامج الخاطئة. لهذا السبب سنقدم لك رأيًا غير متحيز حول ما إذا كان هذا البرنامج احتياليًا أم لا.

يمكننا بالتأكيد أن ندعي أن Trading 212 هو برنامج قانوني لك لاستثمار أموالك. إنه برنامج منظم جيدًا وعلى هذا النحو يعمل في ظل ظروف صارمة. تضمن اللوائح في أي شركة وساطة أن أموالك آمنة في أيديهم. كما أنه يضمن عدم سرقة أموالك واستخدامها في وضع الصفقات ولا شيء آخر.

شركة الوساطة هذه مسجلة لدى هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهي شرعية في إنجلترا وويلز. يتم التعبير عنه أيضًا في بلغاريا من قبل لجنة الإشراف المالي. مع وجود الكثير من اللوائح في متناول اليد ، سيكون من الصعب على شركة الوساطة هذه تسريب بيانات مستخدميها إلى أطراف ثالثة. هذا يعني أن معلوماتك آمنة معهم وستحقق أرباحًا.

قم بزيارة الموقع الرسمي

هل التداول 212 منظم جيدًا؟

عندما تبحث عن مراجعات لبرنامج تداول معين ، فهذا هو القسم الذي يجب أن تبحث عنه دائمًا. لكن المفارقة عادة ما تكون في كثير من الأماكن التي لا تعلم بها اللوائح. ليس لدى الناس أي معرفة فيما إذا كانت منظمة معترف بها تنظم وسيطهم أم لا. ينتج عن هذا خسارة الكثير من الأموال من قبل أي فرد يستثمر في مثل هذه المنصة.

لكن اللوائح مهمة في معناها. بصرف النظر عن الاعتراف بالقواعد ، تتأكد القواعد من أن الأموال التي تودعها تذهب إلى حسابات منفصلة. الآن نظرًا لأن هذه الأموال لا تذهب إلى حساب الوسطاء مباشرة ، فلن يتمكن من استخدامها لجميع الأغراض الخاطئة. وبالتالي سيتم وضع الصفقات ولن تواجه خسائر ثابتة.

يسعدنا إخبارك أن شركة الوساطة هذه معتمدة من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وتعتبر شرعية في جميع أنحاء إنجلترا وويلز. علاوة على ذلك ، تم اعتمادها أيضًا من قبل هيئة الرقابة المالية البلغارية. يتم أيضًا التحقق من جميع طرق الدفع ، ولا داعي للقلق بشأن تسرب بياناتك وإرسالها إلى البريد العشوائي. أليس هذا رائعًا؟

قم بزيارة Trading 212

المميزات:

الأصول:

هناك عدد من الأشخاص الذين قالوا أنه يمكنك التعامل باستخدام هذه المنصة. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى تقييد نفسك ببعض شركات الوساطة لتوفير بعض الأصول فقط للتداول. يمكن تداول جميع العملات المشفرة تقريبًا ، بما في ذلك Bitcoin و dash و Ethereum و Monero و Litecoin وما إلى ذلك أيضًا ، هناك بعض الأسهم الأخرى التي يمكن اختيارها للتداول.

توافق الهاتف المحمول:

إنها من بين أهم الميزات التي ترتبط بشركة الوساطة التي تضم خيار التداول. يتم تنزيل هذا التطبيق المستند إلى الهاتف المحمول من متجر Google Play أو من متجر Apple أيضًا. يصبح من السهل التداول ، ولن تضطر حتى إلى تحمل عبء الكمبيوتر المحمول الثقيل لأن هذا سيتطلب فقط هواتفك المحمولة لنفسه. يمكن الوصول إليه من أي مكان من خلال الجهاز اللوحي أو iPad أيضًا.

التعليم:

من هذا البرنامج المعين ، الأولوية هي الاستجابة. يوفر مادة وافرة لتعزيز معرفتك التي يمكنك قراءتها بغض النظر عن المتداول الذي أنت عليه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن صناعته الفريدة ، فيمكنك بسهولة عرض الندوات عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع أدلة التداول التي يمكن الوصول إليها على هذا البرنامج المحدد. إذا كنت متداولًا جديدًا ، فيمكنك التفكير في الخيارات الأخرى أيضًا.

أنواع الحسابات:

هناك الكثير من أنواع الحسابات التي يمكن لـ Trading 212 الحفاظ عليها وتعطيك خيارًا. ولكن يمكنك التأكد من أنه يقلل الارتباك بشكل أفضل كثيرًا ويركز باستمرار على نوع التجارة التي ستؤديها. على الرغم من أنك إذا كنت تعرض العديد من أنواع الحسابات ، فيمكنك التفكير في منصات مختلفة مثل EuropeFX و Pepperstone.

الحد الأدنى للإيداع:

هناك الكثير من البرامج التي تسود بحد أدنى للإيداع يمكن أن يصل إلى ألف دولار. إنه ليس مبلغًا رائعًا يمكن للمبتدئين استثماره. لكنها بالتأكيد جزء من الأخبار الجيدة. الحد الأدنى للإيداع أقل من 1 دولار على هذه المنصة. من المستحسن أن تستثمر أولاً مبلغًا صغيرًا من المال وتحلل h = هذا الروبوت بنفسك.

الودائع والسحب:

هناك الكثير من طرق الدفع المختلفة المتاحة في Trading 212. أسهلها هي التحويلات المصرفية إلى جانب معاملات بطاقات الائتمان والخصم. ولكن هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المحافظ الرقمية. لذلك إذا كنت ترغب في معرفة القائمة الكاملة ، فعليك الرجوع إلى الموقع الرسمي لشركة الوساطة هذه.

التسجيل:

الميزة الحاسمة هي هذه الميزة في أي شركة وساطة. يتم التسجيل في هذه المنصة بسرعة ويكاد يكون خاليًا من المتاعب. ومع ذلك ، تأكد من التحقق من نفسك لجميع عمليات السحب والإيداع الخاصة بك على الفور. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص التسجيل ، فيمكنك قراءة المزيد من الأقسام للحصول على معلومات.

التداول التجريبي:

يوجد تقريبًا كل الوسطاء الحقيقيين بالإضافة إلى جميع منصات تداول العملات المشفرة. كما يوفر خيارًا للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة مسبقة في أي تداول عبر الإنترنت. لديه حساب تداول تجريبي يمنحك صندوقًا افتراضيًا يختبر نفسك. سواء كنت أفضل أم لا أو أنك لائق للتجارة أم لا. هذا هو بدلاً من ذلك وسيلة مريحة تسمح للمبتدئين بتسجيل الدخول بسرعة.

خدمة العملاء:

نريد تجربة خالية من المتاعب لمستخدمينا ، لذلك بعد الانتهاء من قراءة هذا المقال ، ستواجه أي مشكلة. ثم لا داعي للقلق على الإطلاق. إن خدمة رعاية العملاء الهائلة التي تتحملها هذه المنصة تستحق كل التقدير. الميزة الأخرى الأكثر تحديثًا لهذا البرنامج هي أن خدمات العملاء متوفرة بـ 16 لغة مختلفة.

قم بزيارة Trading 212

كيف أسجل نفسي في Trading 212؟

نظرًا لأن شركة الوساطة هذه مرتبطة بسلطة السلوك المالي ، فهناك العديد من الأسئلة التي يجب عليك الالتزام بها لتسجيل نفسك بنجاح. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بنسخة ممسوحة ضوئيًا من جواز سفرك أو بطاقة هويتك الوطنية إلى جانب فاتورة خدمات أو كشف حساب بنكي من الأشهر الثلاثة الماضية جاهزة أثناء التسجيل. هذه الوثائق إلزامية لتقديمها.

لتسجيل نفسك بنجاح في هذه المنصة ، انتقل إلى موقعها الرسمي أولاً. ثم ابحث عن خيار التسجيل وأدخل التفاصيل الخاصة بك بعناية. سيتعين عليك أيضًا الإجابة على أسئلة محددة لإكمال عملية التسجيل. على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى برنامج التداول على الفور ، فقد يستغرق تسجيلك الناجح بضعة أيام حتى يكتمل.

افتح حسابًا على Trading 212

كيف أبدأ التداول مع Trading 212؟

إذا كنت تقوم بالوصول إلى شركة الوساطة هذه من خلال نظام أساسي للعملات المشفرة ، فلن تحتاج إلى التسجيل بشكل منفصل في شركة الوساطة هذه. ولكن إذا كنت تريد التداول بشكل فردي ، فسيتعين عليك القيام بذلك عن طريق إيداع بعض رأس المال الأولي. لا تقلق فهذه العملية آمنة للغاية ، وتتوفر مجموعة متنوعة من طرق الدفع. الطرق التي يمكنك استخدامها هي بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية و PayPal وما إلى ذلك.

سوف يسعدك معرفة أنه إذا كان لديك أي أرباح في حسابك. ثم يمكنك إجراء سحب يمكن معالجة طلبه في وقت أقل. هذه ميزة ممتازة لأنه لا توفر الكثير من شركات الوساطة مثل هذا الوقت القصير أثناء معالجة عمليات السحب. قد يستغرق الأمر مدة تصل إلى شهر في منصات أخرى ، وهي ليست فترة انتظار ممتعة.

تم التحقق من صلاحية Trading 212 للمتداولين من مختلف البلدان بما في ذلك المملكة العربية السعودية والكويت وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة والنرويج وألمانيا وسنغافورة وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة وقطر ولوكسمبورغ وهونغ كونغ وإيطاليا والدنمارك ودول أخرى. لا يمكن للتجار من الولايات المتحدة استخدام تطبيق Trading 212.

يحتوي Trading 212 على دعم وخدمة عملاء محسنين ومتاحين لمدة 24 ساعة و 365 يومًا ، أي أيضًا بـ 16 لغة مختلفة. بالإضافة إلى أن المنصة مفتوحة 24/7. إنه أعظم الأصول على أساس الأصول.

التداول بسيط للغاية على هذه المنصة. يعد برنامج التداول في Trading 212 عبارة عن منصة خاصة تمنحك إمكانية الوصول إلى تداول أي أصل بدءًا من الفوركس والعملات المشفرة والأسهم وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى منصة الويب ميتا تريدر من خلال أي متصفح وبالتالي ، يمكنك أيضًا توصيلها من خلال هواتفك. هذا يقلل من إمكانية حمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الضخمة أثناء التنقل.

بدء التداول

إيجابيات / سلبيات
  • إنها شركة وساطة تخضع لرقابة جيدة.
  • لديها خدمة رعاية عملاء فعالة وسوف تساعدك في أي وقت.
  • يتم التعامل مع عمليات الاستخراج والمدفوعات بأمان شديد.
  • إنها بلا شك ليست احتيال.
  • إنها واحدة من أكثر شركات الوساطة الفعلية.
  • يمكن للمرء أن يتداول من خلال العديد من الخيارات هنا.
  • لا يمكن العثور على عقود في الصفقات.
  • لا توجد العديد من خيارات الحساب للاختيار من بينها.
  • عملية تسجيل أطول إلى حد ما.

الخلاصة:

هناك الكثير من الاختلافات التي يقدمها هذا البرنامج والتي لا يمكن إنكارها لهذا الغرض. تتضمن الوظيفة التي يمتلكها هذا البرنامج خدمة رعاية العملاء مع خيارات حساب متعددة يمكنك الاختيار من بينها. تتمتع بعمليات سحب سهلة وتتمتع بسمعة طيبة في مشهد تداول العملات الأجنبية مما يجعلها برنامجًا أساسيًا وطرق دفع لأي شخص يرغب في القيام بالتداول عبر الإنترنت. يحتوي أيضًا على أصول قابلة للتداول تتضمن السلع والعملات والأسهم والعملات المشفرة والمؤشرات وما إلى ذلك. هذا التطبيق نعمة لأنه يوفر لجميع المتداولين فيه الكثير من الفرص للتفكير والاستكشاف.

على الرغم من كونك جديدًا في التطبيق ، إلا أنه يجب عليك الالتزام بالمبلغ المحتمل الضروري للإيداعات. هذا بالتأكيد يبقيك في مأمن من كل خسارة لا داعي لها تواجهها إذا حدث أي خطأ في تداولك.

الأسئلة الشائعة

هل تداول 212 عملية احتيال؟

لا ، إنه مشروع مائة بالمائة.

هل يمكننا تداول العملات الرقمية هنا فقط؟

لا ، هناك مجموعة من الأسهم والعملات والمؤشرات للاختيار من بينها.

هل التسجيل أمر مرهق؟

لا ، ولكن عليك الإجابة على استبيان للتسجيل.

4/5(1)

لا إيداع مكافأة

يمكنك بدء التداول حتى لو كان لديك 250 دولارًا فقط في جيبك

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Trading 212 Review: Scam or Legit – Traders Should Read This Review

Trading 212 is a U.K. based brokerage firm that allows Trading of stocks, currencies, indices, etc. It is also said that they were the first stock traders in the U.K. and are also amongst the very first offering zero commission services.

But why are we talking about brokers in the first place? The most common aspect of trading online is automated trading software. But what a lot of people fail to notice is that what makes these software’s famous and worth investing in, are the brokers. This is because, whenever you log in at any automated trading platform, you are matched with a broker in your region who places your deals.

Now imagine what will happen if this broker turns out to be dishonest. As soon as you would deposit your money in the software, it would be taken away by the broker. You will only face consistent losses without any amount that can be withdrawn. You will be in a sorry state of affairs if this possibility turns out to be true. This is why you should appreciate the significance of a good broker.

But when you look up broker reviews online, you will certainly get confused. This is because a lot of websites portray fake reviews and results. This might also be sponsored by competitors to degrade the image of a particular company. But here you can completely trust us. We will give you the right perception along with an unbiased opinion. Therefore, give this entire article a read.

Trading 212 begun in Bulgaria with a company name called as Avus Capital a long time before incorporating in the U.K. in the year 2013. This means that the company is controlled by two companies that go by the name Financial Services Commission in Bulgaria and the FCA of the U.K.

Over the past five years, Trading, 212 is continually generating with regards to its user base and the trading app that it has made. This app is downloaded with 12 million times that makes it one of the most popular apps in the world. Users can hence Forex pairs ETFs, trade stocks, indices, and that too even cryptocurrencies.

In this trading 212 review, we will be explaining another brokerage firm called Trading 212. We will analyse all the aspects of this system to give you a clear understanding. You will be able to decide if this platform is worth your investment or not. Thus, if you are a beginner, make sure you read each and everything very carefully to avoid unnecessary losses. If you are an expert trader, then this may also help you improve your skills.

So are you ready to know more about Trading 212? If yes, continue reading!

What is Trading 212?

Trading 212 is one of the most popular UK-based brokerage firms which allows you to trade in a variety of assets. You can consider this the most exceptional feature of this software. This is because the full range of assets includes forex indices cryptocurrencies as well as talks. As such, you can choose anything out of the given category, and your choices won’t be restricted.

Another exciting thing about this software is that you can access the top winners and top losers in the market out of which you can select your favourite asset to trade. As such, you can customise your trading experience. You can also reduce the number of losses that you might incur during your trading sessions. It also gives you access to top trading charges as well as vital trading information.

The trading platform of Trading 212 works on in a powerful element of such a brokerage service.

It has hugely optimised mobile user experience that provides a platform with simple navigation throughout. It offers its customers an influential range of features, analysis and charts so that you do not need bulky or exploited. One of the most exceptional features is its capability to have traded in more than one ways and accomplish many of the operations that have similar trading pair concurrently.

There are some of the investors that have more of a soft corner for involved and platforms that are feature-rich. This is frequently found on MT4 and has equality. Many of them like the custom-built and outspokenness of the Trading 212 app. This valid demo account lets its users and traders test other platforms and discover the one which best suits them.

Moreover, you can also access many additional features, including the spread type, the margin, the target spread, the short and long positions swap amounts as well as minimum trading quantity. Also, you can watch videos along with news and their analysis on the trading platform to educate and aware yourself regarding the necessary information that you ought to know before placing your deals.

Visit Official Site

Is Trading-212 a scam?

This is one of the most gossipy questions about any trading software out there. May it be a broker or an automated trading platform you will be able to find mixed reviews about either of these. These mixed reviews might render you hopeless, and you might decide to invest in the wrong software. This is why we will be giving you an unbiased opinion as to whether this software is a fraud or not.

We can very surely claim that Trading 212 is legitimate software for you to invest your funds. It is a well-regulated software and as such functions under strict conditions. Regulations at any brokerage firm ensure that your money is safe in their hands. It also ensures that your money will not be stolen and it will be utilised for placing the deals and nothing else.

This brokerage firm is registered with U.K.’s Financial Conduct Authority and is legitimate in England as well as Wales. It is also expressed in Bulgaria by the financial supervision commission. With so many regulations in hand, it will be challenging for this brokerage firm to leak their users’ data to third parties. This means that your information is safe with them and you will be creating profits.

Visit Official Site

Is Trading 212 well regulated?

Whenever you look up reviews of particular trading software, this is the section that you should always look out for. But the irony is usually at a lot of places regulations are unaware of. People do not have any knowledge as to whether a recognised organisation regulates their broker or not. This results in a lot of money lost by any individual who invests at such a platform.

But regulations are significant in its sense. Apart from being recognised, rules make sure that the money that you deposit goes into segregated accounts. Now because this money does not go into the brokers account directly, he will not be able to use it for all the wrong purposes. Thus deals will be placed, and you would not face consistent losses.

We are delighted to tell you that this brokerage firm is certified with the U.K.’s Financial Conduct Authority and is considered legitimate in all of England and Wales. Moreover, it is also accredited by Bulgaria’s Financial Supervision Commission. All the payment methods are also verified, and you do not need to worry about your data getting leaked and spammed. Isn’t that great?

Visit Trading 212

Features:

Assets:

there are a number of a said that you could deal using this platform. This means that you do not have to restrict yourself to some brokerage firms to provide only some assets for Trading. Almost all the cryptocurrencies can be traded, including bitcoin, dash, Ethereum, Monero, litecoin, etc. Also, there are in some other stocks that can be chosen for Trading.

Mobile Compatibility:

It is amongst the most crucial feature that is linked with the brokerage firm comprising the trading option. This mobile-based app is downloaded from Google Play Store or from the Apple store too. It becomes easy to trade, and you do not even have to carry the burden of the heavy laptop as this will only require your mobile phones for the same. It is accessible from anywhere through the tablet or iPad as well.

Education:

From this particular software, the priority is responsiveness. It provides ample material to enhance your knowledge that you can read from irrespective of the trader you are. If you wish to know more about his peculiar industry, then you can easily view the webinars along with the trading guides that are accessible on this particular software. If you are a newcomer trader, then you can consider other options too.

Account types:

There are plenty of account types that Trading 212 can sustain and gives you as a choice. But you can ensure that it reduces confusion a lot better and continually focuses on what kind of trade you are going to perform. Although, if you are viewing many account types, then you can consider different platforms like EuropeFX and Pepperstone.

Minimum deposit:

There are lots of software that prevails a minimum deposit that can be as high as a thousand dollars. It is not a brilliant amount that beginners can invest. But they’re certainly a piece of good news. The minimum deposit is less than $1 on this platform. It is recommended that you should first invest a little amount of money and analyse h=this bot on your own.

Deposits and withdrawals:

there are a lot of different payment methods available at Trading 212. The easiest ones include bank transfers along with credit and debit card transactions. But there is a variety of digital wallets as well. Therefore if you would like to know the complete list, then you should refer to the official website of this brokerage firm.

Registration:

A critical feature is this one at any brokerage firm. Registration at this Platform takes place quickly and is almost hassle-free. However, make sure that you verify yourself for all your withdrawals and deposits to take place immediately. If you have any queries regarding registration, then you can read further sections for information.

Demo trading:

There are almost every genuine brokers as well as all the cryptocurrency trading platforms. It also provides with the option for people who do not have beforehand experience of any online trading. It has a demo trading account that gives you a virtual fund that tests yourself. As you are better or not or you are fit for Trading or not. This is instead a more relaxed medium that lets beginners login quickly.

Customer service:

We want a hassle-free experience to our users, so after you complete reading this article, you face any problem. Then you need not worry at all. The tremendous customer care service this platform endures is worth every appreciation. Another most refreshing feature of this software is that the customer services are available in 16 distinct languages.

Visit Trading 212

How do I register myself on Trading 212?

Because this brokerage firm is associated with the Financial Conduct Authority, there are several questions that you have to comply with to register yourself successfully. Moreover, you also have to keep a scanned copy of your passport or national I.D. along with a utility bill or bank statement from past three months ready during registration. These documents are mandatory to be submitted.

To successfully register yourself at this platform, navigate to its official website first. Then look for the registration option and enter your details carefully. You Will also have to answer specific questions to complete the registration process. Although you can access the trading software instantly, your successful registration might take a few days to complete.

Open an Account at Trading 212

How do I begin trading with Trading 212?

If you are accessing this brokerage firm through a cryptocurrency platform, then you do not need to register separately on this brokerage firm. But if you want to trade individually, then you will have to do so by depositing some initial capital. Do not worry as this process is very safe, and a variety of payment methods are available. The ways that you can use are Credit cards, bank transfers, PayPal, etc.

You will be happy to know that if you have any profits in your account. Then you can make a withdrawal whose request can be processed in very less time. This is an excellent feature because not a lot of brokerage firms provide such a short amount of time while processing withdrawals. It can take as lengthy as a month at other platforms, which is not a pleasant amount of waiting time.

Trading 212 is validated for traders from various countries including Saudi Arabia, Kuwait, Canada, Australia, U.K., Norway, Germany, Singapore, South Africa, UAE, Qatar, Luxembourg, Hong Kong, Italy, Denmark and other countries. The traders from the United States cannot use Trading 212 app.

Trading 212 has an enhanced full customer support and service that is available for 24 hours 365 days, that too in 16 different languages. Plus the platform is open 24/7. It is the greatest asset on the asset basis.

Trading is super simple at this platform. The trading software at Trading 212 is a proprietary platform which gives you access to trade any asset ranging from forex, cryptocurrencies, stocks etc. Moreover, the web meta trader platform can be accessed through any browser and as such, you can also connect it through your phones. This reduces the possibility of carrying your bulky laptops on the go.

Start Trading

Pros / Cons
  • It is a well-controlled, brokerage firm.
  • It has an efficient customer care service and will aid you at any time.
  • The extractions and payouts are handled very safely.
  • It is undeniably not a fraud.
  • It is one of the most actual brokerage firms.
  • One can trade through many choices here.
  • No contracts on trades can be found.
  • There are no numerous account options to be select from.
  • Moderately lengthier registration process.

Conclusion:

There is a lot of variation offered by this software that you should undeniably for this. The functionality that this software possesses includes the customer care service with multiple account options that you can choose from. It has easy withdrawals and has a good reputation in the forex trading scene makes it a go-to software and payout methods for anyone willing to do online Trading. It also has trade-able assets that incorporate commodities and currencies, stocks, cryptocurrencies and indices etc. This app is a boon as it provides all its traders with a lot of opportunities to ponder upon and explore.

Although the fact that you are new to the app, you should stick to the possible amount that is essential for the deposits. This surely keeps you safe against every needless loss that you face if any of your Trading goes wrong.

FAQs

Is Trading 212 a scam?

No, it is a hundred per cent legitimate.

Can we only trade cryptocurrency here?

No, there is an array of stocks, currencies and indices to choose from.

Is registration a stressful affair?

No, but you will have to answer a questionnaire to register.

Be the first to rate this!

No Deposit Bonus

You can start trading even if you have just $250 in your pocket

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.