مراجعة الأسواق الذهبية: احتيال أو شرعي - اقرأ قبل التداول

تعد Golden Markets واحدة من أشهر شركات الوساطة التي أصبحت مفضلة لدى متداولي صناعة التداول الآلي. اقرأ المراجعة الكاملة لمعرفة مناقشة مفصلة حول هذا الوسيط.

مراجعة الأسواق الذهبية

لقد تم مؤخرًا اختراع برامج التداول الآلي. ولكن نظرًا لأنهم حققوا نجاحًا كبيرًا ، فقد اكتسبوا شعبية في فترة زمنية قصيرة. على هذا النحو ، استثمر الكثير من الأشخاص في هذه المنصات ويمكنهم تحقيق الكثير من الأرباح. ولكن نظرًا لزيادة عدد برامج الاحتيال بشكل مثير للقلق ، ظهرت أيضًا في الساحة.

ولكن ستكون حقيقة مثيرة للاهتمام معرفة أن كل برامج الاحتيال هذه كانت ناجحة بسبب وسطاء الاحتيال. بمجرد أن يقوم المتداول بتحويل الأموال إلى البرنامج ، فإنه يدخل في حساب الوسيط. على هذا النحو ، يمكن للوسيط استخدامه لمصلحته أثناء تقسيم الأموال باستخدام برنامج الاحتيال. بهذه الطريقة ، سيواجه المستخدم خسائر مستمرة ، وستذهب الأموال التي حصل عليها بشق الأنفس إلى ثقب أسود.

الآن بعد أن عرفت أداء شركات الوساطة ، نأمل أن تتمكن من تقدير أهمية هذه الشركات. نظرًا لأن شركات الوساطة تتعامل مع كل المبلغ ، يجب أن تكون موثوقة وجديرة بالثقة. هذا هو السبب في أنه قبل الاستثمار في أموالك ، يجب عليك دائمًا إجراء بحث مكثف للتعرف على نفسك فيما يتعلق بالوسيط الذي ستقوم بإيداع المبلغ فيه.

جميع الوسطاء الجدد الذين يستخدمون وسطاء العملات المشفرة الذين يتعاملون مع الكثير من الحقائق القاسية. بالإضافة إلى منافسة قوية في حياتهم اليومية بين أقرانهم. يسود انعدام ثقة مستمر بين جميع المستثمرين في المجال الأمني ​​فيما يتعلق بأموالهم وسلامة أي معلومات. والنتيجة هي أن هناك القليل من الناجين الذين اجتازوا ستة أشهر من العملية.

يوجد استثناء لهذه القاعدة هو Golden Markets. إنه وسيط رائد في مجال تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة تم إنشاؤه من قبل مجموعة من المحللين الماليين ذوي الخبرة الذين ينموون بقوة إلى القوة منذ أن رحبوا بالمتداولين الأوائل

لذلك قررنا أن نعلمك كل جانب ممكن. في هذه المقالة ، سنناقش شركة وساطة ذات تصنيف عالٍ وهي الأسواق العالمية. ولكن هل سيرقى هذا الوسيط إلى مستوى التوقعات؟ إذا كنت تبحث عن إجابة لهذا السؤال ، فننصحك بقراءة المقال بالكامل بعناية شديدة. بعد القراءة ، ستتمكن من تحليل ما إذا كان هذا البرنامج مناسبًا لك أم لا!

هل أنت مستعد لمعرفة المزيد عن الأسواق العالمية؟ اذهب من خلال المقال لمعرفة ذلك.

من هي Golden Markets؟

Golden Markets هي شركة وساطة ذات سمعة طيبة للغاية والتي أسسها فريق من المحللين ذوي الخبرة العالية والمتخصصين في التمويل. نمت شركة الوساطة هذه من قوة إلى قوة منذ أن فتحت بواباتها لأول متداول. لقد نجت شركة الوساطة من المنافسة منذ وقت بثها لأول مرة ، وبالتالي جعلت من نفسها واحدة من أكثر مزودي الخدمة موثوقية!

الأسباب الرئيسية لنجاح Golden Markets هي أنها وسيط موثوق به يوفر لمستخدميه أكثر بكثير من تداول العملات التقليدي. إنه يفتح على عالم من العالم الجديد والمربح لتداول العملات المشفرة مثل Bitcoin. إنها تتيح للأشخاص الذين لديهم الكثير من فوائد التداول بالهامش.

أحد أهم جوانب شركة الوساطة هذه هو أنها تتيح للأشخاص الاستفادة من خيار التداول بالهامش. علاوة على ذلك ، كانت من بين أولى شركات الوساطة التي فتحت أبوابها أمام العملات التقليدية وغير التقليدية ، بما في ذلك العملة المشفرة. يجب على جميع الوسطاء توسيع جوانبهم ، وقد قام هذا السمسار بذلك بحق.

يعد اختيار جميع الأصول التي يمكنك تداولها للتسجيل في Golden Markets أمرًا هائلاً. يتضمن تقريبًا كل أزواج العملات الرئيسية وعددًا كبيرًا من العملات الصغيرة والغريبة. لإضافة المزيد إليها ، يمكنك تقديم مجموعة مختارة من العملات المشفرة. وهذا بدوره يعني أنك قد أكدت على تجارة مربحة في أي وقت بغض النظر عن المناخ المالي السائد في تلك اللحظة بالذات.

تستوعب Golden Markets فريق دعم العملاء ذو ​​المهارات العالية والاستجابة والمعرفة. إنه يوفر فرصة كبيرة للوصول إلى مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التجارية والبرامج التعليمية والمقالات ودورات التداول والكتب الإلكترونية. بمساعدة المتداولين ، تفي Golden Market بشعارها المتمثل في إتقان سوق العملات المشفرة بسهولة قصوى.

سبب آخر وراء تفضيل مجموعة متنوعة من المتداولين لذلك هو أن التسجيل عملية أكثر وضوحًا نسبيًا. تختلف الرافعة المالية المقدمة وفروق الأسعار وفقًا لنوع الحساب الذي تسجل فيه نفسك بالإضافة إلى الأصل الذي تتداوله. علاوة على ذلك ، يتم دعم البرنامج بواسطة كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. لذلك أنت مدلل للاختيار سواء كان الأمر يتعلق بالتجارة أو المعدات التي ترغب في التداول بها.

قم بزيارة الأسواق الذهبية

هل Golden Markets عملية احتيال؟

نحن نعتقد حقًا أن هذا هو أحد الأسئلة الأكثر بحثًا عندما يرغب الناس في معرفة المزيد عن الوسطاء. لكننا نتفهم مشكلتك تمامًا. نحن نتفق على أن أموالك التي كسبتها بشق الأنفس يجب ألا تذهب إلى جيوب المتسللين. على هذا النحو ، نتأكد من أننا نقدم لك الرأي الصحيح فيما يتعلق بالمنصة التي ستستثمر أموالك فيها.

عندما تنتقل إلى الموقع الرسمي لشركة الوساطة هذه ، ستجد أن معلومات التسجيل مذكورة ضد كل شركة تابعة. يمكنك الوثوق بهذا الوسيط بناءً على هذه الميزة المحددة. علاوة على ذلك ، هناك عناوين مادية لذلك يمكنك التأكد من أنك تتعامل مع شركة موثوقة. علاوة على ذلك ، يبدو أن الأشخاص الذين يعملون وراء هذه الشركة مهتمون حقًا بقضاياك ، وعلى هذا النحو ، فهي بلا شك مشروعة.

هو التأكد من أن الأموال وجميع المعلومات الشخصية آمنة تمامًا وتمنع إساءة الاستخدام. لا يتم تطبيق الأسواق الذهبية لتكون الأعلى فحسب ، بل لديها أيضًا معايير لتشفير البيانات وتلتزم بصرامة بأفضل الممارسات الصناعية مثل اعرف عميلك وسياسات مكافحة غسيل الأموال. وبهذه الطريقة ، فإنه يسمح للمتداولين بإلقاء نظرة على العملاء الأفضل الذين يتمتعون براحة البال المطلقة والأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة في الأسواق المالية.

تكشف نظرة سريعة على موقع Golden Markets عن كل ما يحتاجه الوسطاء تقريبًا من العمليات فوق اللوحة حتى تتمكن من الوثوق بالوسيط في أي صفقات. يمكنك العثور على تفاصيل تسجيل الشركة المدرجة بجانب العنوان الفعلي الثابت ، لذا فأنت متأكد من أنك تتعامل مع شركة حسنة السمعة. الأشخاص الذين يقفون وراء Golden Markets متحمسون جدًا للخدمة ويبدو أن لديهم مصالح المتداولين الفضلى في قلب كل ما يفعلونه.

علاوة على ذلك ، تلتزم هذه المنصة أيضًا بأفضل ممارسات الصناعة. يضمن تشفير البيانات هذا أنها تتبع بدقة. يضمن تشفير البيانات أن جميع بياناتك آمنة ولا يتم تسريبها إلى أطراف ثالثة والمتسللين. كما أنهم يلتزمون بسياسات مكافحة غسيل الأموال واعرف عميلك. بهذه الطريقة ، يعرفون عملائهم بشكل أفضل وبالتالي تجنب أي فرص للخسائر.

قم بزيارة الأسواق الذهبية

هل Golden Markets منظمة بشكل جيد؟

عندما تبحث عن أي شركة وساطة ، من المهم أن تعرف ما إذا كانت تخضع لقواعد صارمة أم لا. هذا لأنه عندما يتم تنظيم الوسيط ، فإن الأموال المودعة من قبل المستخدم تذهب إلى حساب منفصل. على هذا النحو ، لا يتم سرقته من قبل السمسار إذا كان لديه هذا النوع من النوايا. بهذه الطريقة ، يتم إنشاء الأرباح دون القلق بشأن سلامة الاستثمار.

لكن في هذه الحالة ، خذلتنا Golden Markets. وهي ليست تابعة لأية منظمة معروفة ، وهذا هو سبب خضوعها لتحقيق أجرته هيئة السلوك المالي البريطانية. لا تمتثل هذه الشركة التي تتخذ من إستونيا مقراً لها لأي منظمة معروفة ، وعلى هذا النحو ، لا يمكننا القول إنها منظمة بشكل جيد. من المؤكد أن هذا يخلق الخوف في أذهان المستثمرين ، على الرغم من عدم وجود أدلة على عمليات الاحتيال.

لكن لا يمكننا القول أنه نظرًا لأن هذه المنصة ليست خاضعة للوائح ، فهي منصة احتيال. الطريقة التي تضمن بها السلامة لمستثمريها هي من خلال تشفير البيانات. وقد تأكدت من عدم تسريب البيانات للحفاظ على الهوية. كما أن المعلومات الأساسية للمستثمرين آمنة مع نفسها دون تسريبها إلى أي طرف ثالث. هذا هو تنظيم من نوعه.

المميزات:

إنه مصنوع من خلفية جيدة:

أنشأ الخبراء الماليون هذه المنصة وعلى هذا النحو ، يتمتعون بدعم مالي ممتاز. إنه يعمل بشكل كبير مع الفريق الذي لا يتعب من الخدمات الرسمية التي تدعي أنها توفر لمستخدميها. يعد برنامج التداول بديهيًا للغاية وبالتالي اكتسب شعبية بين المتداولين على مستوى العالم. إنه مشروع مائة بالمائة أيضًا.

يمكن الوصول:

ميزة أخرى أساسية مرتبطة بشركة الوساطة هذه هي إمكانية الوصول. لا يلزم تنزيل أي تطبيق منفصل. يمكنك الوصول إلى المتداول عبر المستعرضات الخاصة بك. حتى إذا قمت بفتح منصة التداول على هاتفك المحمول ، فستظهر نفس الميزات التي تظهر بها أثناء عرضها على جهاز كمبيوتر شخصي. لا يوجد فرق على الاطلاق

التعليم:

فيما يتعلق بهذا البرنامج ، فإن الوعي هو الأولوية القصوى. إنها تصدر الكثير من المواد المطلعة للتفكير فيها بغض النظر عن نوع التاجر الذي أنت عليه. هناك إمكانية وصول كاملة لمواد التداول التي تتضمن دليل التداول وندوات التداول عبر الإنترنت ودورة التداول وحتى الكتب الإلكترونية. يمكنك الاستفادة من تضمين جلسات تعريف خاصة مع المحلل.

أنواع الحسابات:

بناءً على المبلغ الذي ترغب في إيداعه في شكل رأس المال الأولي ، هناك ثلاثة أنواع من الحسابات يمكنك تسجيلها بنفسك. يوجد حساب قياسي يبلغ الحد الأدنى للإيداع فيه 10,000،25,000 دولار. يتطلب الحساب الفضي حدًا أدنى للإيداع يبلغ 50,000 دولار ، بينما يتطلب حساب الذهب حدًا أدنى للإيداع يبلغ XNUMX دولار.

الحد الأدنى للإيداع:

إذا كنت متداولًا جديدًا ، فلا شك أنك ستواجه مشكلات في هذه الميزة. أنت بحاجة إلى الكثير من الأموال لتكون في شركة الوساطة هذه لتسجيل نفسك في أي حساب. الحد الأدنى للإيداع الذي يمكن قبوله هنا هو 10,000 دولار ، وهو أكثر بكثير مما يُطلب في أي روبوت عام لتداول العملات المشفرة أو شركة وساطة.

الودائع والسحب:

عندما يكون هناك عدد أقل من طرق الدفع المتاحة ، يصبح العميل أو المستخدم مقيدًا للغاية. ولكن بفضل هذا البرنامج ، تتوفر مجموعة متنوعة من طرق الدفع. يمكنك إيداع المبلغ من خلال Visa MasterCard ، و Maestro ، و Neteller ، و PaySafeCard ، وما إلى ذلك ، وبالتالي فإنك في حيرة من الاختيار في هذه الفئة.

التسجيل:

هذه ميزة مهمة لشركة الوساطة هذه. تأخذ منصة التسجيل وتيرة سريعة وهي أقل صعوبة بشكل عام. يجب عليك تقديم بعض المعلومات العامة ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني والاسم وحتى كلمة مرور آمنة ، وأنت على ما يرام. لمعرفة المزيد عن عملية التسجيل ، يمكنك التمرير لأعلى وإلقاء نظرة في المقطع التالي.

تشكيلة:

هناك مجموعة متنوعة ممتازة من عقود الفروقات المشفرة في هذه المنصة. يوفر 23 زوجًا رئيسيًا من أزواج العملات الأجنبية والعديد من العملات المشفرة بما في ذلك أكثرها شهرة مثل Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Golem و Monero و Ripple و Z cash وما إلى ذلك ، كما يوفر تداول المؤشرات والأسهم والغاز الطبيعي والقهوة والسكر والقمح ، إلخ.

خدمة العملاء:

شيء رائع جدًا حول هذا البرنامج هو أنه يأتي مع خدمة رعاية عملاء متحمسة للغاية. إنها متوفرة على مدار الساعة في حال شعرت أن الأمور لا تسير على ما يرام وتحتاج إلى المساعدة. نتمنى لك تجربة خالية من المتاعب ، ولكن إذا كان لديك أي مشاكل ، فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء ذات الخبرة.

قم بزيارة الأسواق الذهبية

كيف أسجل نفسي في Golden Markets؟

ستكون سعيدًا لمعرفة أنه لا توجد رسوم إضافية للتسجيل في Golden Markets. إنه مجاني مائة بالمائة. لذلك إذا تم إرسال أي رابط يطلب منك البرنامج رسوم التسجيل ، فيجب أن تعلم أنه عملية احتيال. علاوة على ذلك ، فإن العملية برمتها بسيطة نسبيًا وستستغرق حوالي 5 دقائق حتى تكتمل. كم ذلك رائع؟

لتسجيل نفسك على هذا النظام الأساسي ، يجب عليك إدخال جميع التفاصيل الأساسية. مثل اسمك الأول والأخير وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الصحيحة وما إلى ذلك. من المفترض أيضًا أن تدخل بلد إقامتك مع رقم هاتفك المحمول. يوصى بالتأكد من أن جميع هذه المعلومات أصلية ليتم التحقق منها في هذا النظام الأساسي. إنتهيت!

افتح حساب Golden Markets

كيف أبدأ التداول مع Golden Markets؟

إذا كنت تقوم بالوصول إلى شركة الوساطة هذه من خلال منصة تداول ، فلن تحتاج إلى التسجيل بشكل منفصل في شركة الوساطة هذه. ولكن إذا كنت تريد التداول بشكل فردي ، فسيتعين عليك القيام بذلك عن طريق إيداع بعض رأس المال الأولي. لا تقلق فهذه العملية آمنة للغاية ، وتتوفر مجموعة متنوعة من طرق الدفع. الطرق التي يمكنك استخدامها هي Visa و Neteller والتحويل المصرفي و Maestro وما إلى ذلك.

سوف يسعدك معرفة أنه إذا كان لديك أرباح من حسابك. ثم يمكنك إجراء عمليات سحب مع الطلب الذي سيتم معالجته في وقت قصير. عمليات السحب هذه هي مكافأة تأتي مع الكثير من طرق الدفع المذكورة بشكل فعال في هذه المقالة. هناك خيارات متنوعة يمكنك الاختيار من بينها وليست مقيدة

يمكنك الوصول إلى برنامج التداول الفعلي بمجرد تسجيل نفسك بنجاح. برنامج التداول عفوي للغاية ويضمن تزويد المستخدمين بواجهة سهلة الاستخدام بحيث يتمتع المبتدئين بتجربة رائعة. هذا هو السبب الرئيسي في أن هذا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين والمحترفين أيضًا.

ابدأ التداول مع Golden Markets

الخلاصة:

هناك الكثير من الميزات المتنوعة التي يقدمها هذا البرنامج ويجب أن يستخدمها بلا شك. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات التي توفرها هذه المنصة بصرف النظر عن كونها سهلة الاستخدام للغاية لأي شخص لديه حساب على هذا النظام الأساسي. مثل خيار استثنائي للعملاء الذين يبدو أنهم يحبون منصة التداول الآلي هذه. إلى جانب ذلك ، لديها أصول يمكنك تداولها مثل الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع وما إلى ذلك.

على الرغم من أننا ندعم حقيقة أنه إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك بشكل أساسي الالتزام بأقل مبلغ ممكن للودائع. هذا يبقيك في مأمن من جميع الخسائر غير الضرورية التي يمكن أن تواجهها للتداول الذي يحدث بشكل خاطئ.

إيجابيات / سلبيات
  • إنها شركة وساطة تمت مراجعتها جيدًا.
  • تتم معالجة عمليات الاستخراج والمدفوعات بأمان شديد.
  • إنها واحدة من أكثر شركات الوساطة إنتاجية.
  • يمكن للمرء أن يتداول من خلال العديد من الخيارات هنا.
  • لا ينتمي إلى المنظمات المعروفة.
  • كان قيد التحقيق مؤخرا.

الأسئلة الشائعة

هل الأسواق الذهبية عملية احتيال؟ 

لا ، إنه مشروع مائة بالمائة.

هل يمكنك تداول الأسهم هنا؟

نعم ، هناك مجموعة متنوعة من الأسهم التي يمكن تداولها هنا.

هل التسجيل أمر مرهق؟ 

لا ، هذا واضح ومباشر.

لا إيداع مكافأة

وسيط فوركس جيد لمتداولي التذاكر العالية

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Golden Markets Review: Scam or Legit – Read Before Trading Review

Golden Markets is one of the most popular brokerage firms that has become a favourite among the automated trading industry traders. Read the entire review to find out a detailed discussion on this broker.

Golden Markets Review

It was very recently that automated trading software’s were invented. But since they have been so successful, they have gained popularity in a short amount of time. As such, a lot of people have invested in these platforms and can create lots of profit. But because the number of the software’s increased alarmingly many fraud software also comes into the scene.

But it will be an interesting fact to know that all these fraud Software’s were successful because of fraud brokers. As soon as the trader transfers money into the software, it gets into the broker’s account. As such, the broker can use it to its interests while splitting the money with the fraud software. This way, the user will face consistent losses, and its hard-earned money will go into a black hole.

Now that you know the functioning of brokerage firms, we hope that you will be able to appreciate the significance that these play. Because brokerage firms handle all the amount, they must be reliable and trustworthy. This is why before investing in your money, you should always conduct extensive research to aware yourself regarding the broker that you will be depositing your amount at.

All the brand new brokers that make use of the cryptocurrency brokers that have a deal with a lot of harsh realities. Plus a firm competition in their day to day life amongst their peers. There prevails a persistent mistrust among all investors in security area regarding their funds and safety of any information. The result is that there are few survivors pass their six months of operation.

There exists an exception for this rule is Golden Markets. It is a leading forex and cryptocurrency broker who is initiated by a group of experienced financial analysts which grows strength to strength since it welcomes its first traders.

Therefore we have decided that we will educate you on every aspect possible. In this article, we will be discussing a top-rated brokerage firm that is global markets. But will this broker live up to the expectations? If you are looking for the answer to this question we recommend you to read the entire article very carefully. After reading, you will be able to analyse whether this software is right for you or not!

Are you ready to learn more about global markets? Go through the article to find out.

Who Are Golden Markets?

Golden Markets are a very reputable brokerage firm which was founded by a team of very experienced analysts who specialised in finance. This brokerage firm has grown from strength to strength since it first opened its portals to its first trader. The brokerage firm has survived competition since the time it first aired and as such has made itself one of the most reliable Service providers out there!

The primary reasons for the success of Golden Markets are that it is a trusted broker which provides its users with a lot more than traditional currency trading. It opens up to a world of the new and lucrative world of cryptocurrency trading like Bitcoin. It allows people with a whole lot of benefits of margin trading.

One of the most critical aspects of this brokerage firm is that it allows people to take advantage of the margin trading option. Moreover, it was among the first brokerage firms to open its doors to traditional as well as non-conventional currencies, including the cryptocurrency. All the brokers must widen their aspects, and this broker has rightfully done so.

The selection of all the assets from that you can trade to sign up to the Golden Markets broker is massive. It incorporates almost every major currency pairs and a significant number of minors and exotics. To add more to it, you can offer a selection of cryptocurrencies. This, in turn, means you have assured profitable trade any time regardless of the financial climate in existence at that particular moment.

Golden Markets accommodates a very high skilled, responsive and knowledgeable team of customer support. It offers a considerable chance to access a wide variety of trading videos, tutorials, articles, trading courses and eBooks. With the help of its traders, Golden Market lives up to its motto of mastering the cryptocurrency market with the utmost ease.

Another reason why a variety of traders prefers it is that registration is a comparatively more straightforward process. The leverage offered and the spreads vary according to the account type that you register yourself onto as well as the asset you trade. Moreover, the software is supported by both mobiles as well as personal computers. Therefore you are spoilt for choice whether it is about trading or the equipment that you would Like to trade on.

Visit Golden Markets

Is Golden Markets a scam?

We genuinely believe that this is one of the most searched questions whenever people like to learn more about brokers. But we completely understand your problem. We agree that your hard-earned money should not go into the pockets of hackers. As such, we make sure that we give you the right opinion regarding the platform that you will be investing your money on.

When you navigate to the official website of this brokerage firm, then you will find that registration information is mentioned against every company that is affiliated. You can trust this broker based on this particular feature. Moreover, there are physical addresses so you can be sure that you are dealing with a reliable firm. Furthermore, the people who work behind this firm seem genuinely interested in your issues, and as such, it is undoubtedly legitimate.

It is to ensure that the funds and all the personal information are absolutely safe and prevents misuse. Golden markets are not only implemented to be the highest but also has standards of data encryption and strictly adheres to industry best practices like Know your customer and Anti Money Laundering policies. In such a way, it allows its traders to glance at the better clients that have absolute peace of mind that matters the most with trading forex and cryptocurrencies in the financial markets.

A rapid glance at the Golden Markets website reveals almost everything that the brokers need operations are all above the board so that you can trust the broker with any trades. You can find the registration details of the company listed alongside the fixed physical address, so you are sure that you deal with a reputable firm. The people behind the Golden Markets are quite excited about the service and seems to have the best interests of traders at the centre of what all they do.

Moreover, this platform also adheres to the industry best practices. The data encryption ensures this that they follow strictly. Data encryption makes sure that all your data is safe and is not leaked to third parties and hackers. They also adhere to Anti-Money-Laundering and Know Your Customer policies. This way, they know their customers better and as such, avoid any chances of losses.

Visit Golden Markets

Is Golden Markets well regulated?

Whenever you research any brokerage firm, it is crucial to know if it is under strict regulations or not. This is because when a broker is regulated, the money that is deposited by a user goes into a segregated account. As such, it does not get stolen by the broker if in case he has those sort of intentions. This way, profits are created without the worry about the safety of the investment.

But in this case, Golden Markets has let us down. It is not affiliated with any known organisation, which is why it was under an enquiry conducted by the British Financial Conduct Authority. This Estonia-based company does not comply with any known organisation, and as such, we cannot say that it is well regulated. This certainly creates fear in the mind of investors, even though there have been no pieces of evidence of frauds.

But we cannot say that because this platform is not under regulations, it is a fraud platform. The way that it ensures safety to its investors is through data encryption. It has made sure that the data is not leaked to keep the identity. Also, the essential information of the investors safe with itself without leaking it to any third parties. This is the regulation of its sort.

Features:

It is made with a good background:

Financial experts created this platform and as such, has an excellent financial backing. It works significantly along with the team that does not get tired of the official services that it claims to provide its users. The trading software is very intuitive and as such, has gained popularity amongst traders globally. It is hundred per cent legitimate also.

Accessible:

Another essential feature that is associated with this brokerage firm is accessibility. No separate app has to be downloaded. You can access the trader via your browsers. Even if you open the trading platform onto your mobile, it will show the same features as it does while displaying itself on a personal computer. There is absolutely no difference.

Education:

Regarding this software, awareness is the highest priority. It emits a lot of knowledgeable material to ponder upon no matter whatever the sort of the trader you are. There is full accessibility of trading material that incorporates trading guide, trading webinars, trading course and even e-Books. You can take benefit of including private introduction sessions with the analyst.

Account types:

Based on the amount that you would like to deposit in the form of the initial capital, there are three types of accounts that you can register yourself that. There is a standard account whose minimum deposit is of $10,000. The silver account requires a minimum deposit of $25,000, while the gold account requires a minimum deposit of $50,000.

Minimum deposit:

If you are a new trader, then you will undoubtedly face problems in this feature. You need a lot of funds to be at this brokerage firm to register yourself at any account. The minimum deposit that can be accepted here is of $10,000, which is a lot more than what is asked at any general cryptocurrency trading robot or a brokerage firm.

Deposits and withdrawals:

When there are very fewer payment methods available, the customer or the user becomes very restricted. But thanks to this software there are a variety of payment methods available. You can deposit your amount through Visa MasterCard, Maestro, Neteller, PaySafeCard, etc. Thus you are spoilt for choice in this category.

Registration:

This is a crucial feature of this brokerage firm. The registrations platform takes a quick pace and is less hassle overall. You have to give some general information, including email address and name and even a secure password, and you are good to go. To know a little more about the registration process, you can scroll up and have a look in the next passage.

Variety:

there is an excellent variety of crypto CFD at this platform. It provides 23 major forex pairs and several cryptocurrencies including the most popular ones such as Bitcoin, Bitcoin Cash, Ethereum, Golem, Monero, Ripple, Z cash etc. It also offers trading of indices, stocks, Natural Gas, coffee, sugar, wheat, etc.

Customer service:

something very cool about this software is that it comes with a very enthusiastic customer care service. They are available round the clock in case you feel that things are not working out for you and you need help. We wish you a hassle-free experience, but if you have any issues, then don’t hesitate to contact the experienced customer care service.

Visit Golden Markets

How do I register myself on Golden Markets?

You will be exultant to know that there are no additional charges for registration on Golden Markets. It is hundred per cent free. Therefore if you are sent any link on which the software asked you for a registration fee you should know that it is a fraud. Moreover, the whole process is comparatively straightforward and will take almost 5 minutes to get completed. How cool is that?

To register yourself on this platform, you are required to enter all the essential details. Like your first and last name, your email address, a right password etc. You are also supposed to enter your country of residence along with your mobile number. You are recommended to make sure that all this information is genuine to get verified at this platform. And you’re done!

Open an Account Golden Markets

How do I begin trading with Golden Markets?

If you are accessing this brokerage firm through a trading platform, then you do not need to register separately on this brokerage firm. But if you want to trade individually, then you will have to do so by depositing some initial capital. Do not worry as this process is very safe, and a variety of payment methods are available. The ways that you can use are Visa, Neteller, Bank Transfer, Maestro, etc.

You will be delighted to know that if you have profits with your account. Then you can make withdrawals with the request that is to process in a short time. These withdrawals are a treat that comes with a lot of payment methods that are mentioned effectively in this article. There are options which are diversified that you can choose from and are not restricted

You can access the actual trading software once you successfully register yourself. The trading software is very spontaneous and assures to provide the users with a user-friendly interface so that beginners have a great experience. This is the primary reason that this software is so popular amongst beginners and professional as well.

Start Trading with Golden Markets

Conclusion:

There is a lot of variety of features that this software offers and should unquestionably go for it. There are a considerable variety of features that this platform provides apart from being extremely user-friendly to anyone who has an account on this platform. Such as it is an exceptional choice for clients who seem to like this automated trading platform. Besides, it has assets that you can trade like stocks, indices, currencies and commodities etc.

Although we support the fact that if you are a novice, you can mainly stick to the lowest amount that is possible for the deposits. This keeps you safe against all the unnecessary losses you can face for trading that goes wrong.

Pros / Cons
  • It is a well-reviewed, brokerage firm.
  • The extractions and payouts are processed very safely.
  • It is one of the most productive brokerage firms.
  • One can trade through many options here.
  • It is not affiliated with known organisations.
  • It was under enquiry recently.

FAQs

Is Golden markets a scam? 

No, it is a hundred per cent legitimate.

Can you trade stocks here?

Yes, there are a variety of stocks that can be traded here.

Is registration a stressful affair? 

No, it is straightforward.

Be the first to rate this!

No Deposit Bonus

A good forex broker for high ticket traders

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.