مراجعة ثروة Bitcoins: احتيال أم موثوق به؟ اقرأ قبل التداول

Bitcoins Wealth هي عبارة عن منصة تداول للعملات المشفرة تساعد المستخدمين على جني الأرباح أثناء تداول عملات البيتكوين. تدعي أنها تستخدم تقنيات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي وتقنية Blockchain لتجنب مخاطر التداول. 

لقد مرت بضع سنوات منذ أن تم اختراع برامج التداول الآلي وأخذت السوق بأكملها عن طريق العاصفة. لهذا السبب ، في هذا المنشور ، سنناقش أحد هذه البرامج المسمى Bitcoins Wealth.

نظرًا لوجود طلب كبير على هذه البرامج ، فقد زاد العدد أيضًا. في مثل هذه الحالة ، يصبح من الصعب العثور على البرامج الأكثر ملاءمة. هناك عدد من الإعلانات التي ترددت شائعات عن بعض المنصات وألحقت خسائر بمستخدميها. هذا هو السبب في أنه من الضروري معرفة المقبض الصحيح وشرعية أي من هذه البرامج قبل استثمار أموالك التي اكتسبتها بشق الأنفس. 

في هذه المقالة ، سنناقش Bitcoins Wealth بالتفصيل ، لذلك إذا كنت تفكر في استخدامه ، فقد تجد بعض المعلومات القيمة قبل المتابعة. علاوة على ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فيجب عليك التأكد من قراءة هذا المنشور بعناية لأنه إذا فاتك شيء ما هنا ، فقد ينتهي بك الأمر في خطأ كبير هناك! 

فما تنتظرون؟ انتقل للأسفل لبدء القراءة!

5 / 5
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

هل ثروة البيتكوين عملية احتيال؟ نعم

نعم ، إنها عملية احتيال. إذا كنت قد قمت بزيارة الموقع الرسمي لـ Bitcoins Wealth ، فستلاحظ أنه ينص على أنه تطبيق آمن وآمن يساعد المستخدمين على تداول عملات البيتكوين بشكل شرعي ومربح. للوهلة الثانية ، قد تكتشف أنه تم نسخ رمز التطبيق.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي بالضغط على الرابط التالي: https://cryptoevent.io/go/BitcoinWealth

إذا لم تتحول الأمور إلى مريب بالنسبة لك هنا ، دعنا نعلمك أن Max Carney هو من صنع هذا التطبيق. لعشاق العملات المشفرة ، يجب ألا يكون هذا الاسم غير مألوف. ستكون لعبة الأطفال لتوضيح أن Max Carney هو أيضًا مبتكر Crypto Wealth ، والذي تم الاعتراف به أيضًا على أنه عملية احتيال. لذلك ، دون التساؤل عن السبب ، إذا كنت ستستخدم هذا برنامج لتداول البيتكوين، توقف هنا والآن.

إذا اضطررنا إلى وضع طريقة أكثر وضوحًا ، فسنكون لدينا ، لكن يمكننا بالتأكيد أن نقول أن هذا البرنامج ، تمامًا مثل شقيقه Crypto Wealth ، هو خدعة. لم يتم إثبات أي مطالبات. جميع الصفات المذكورة على موقعهم الإلكتروني مزيفة ، وعلى هذا النحو يجب عليك الامتناع عن استثمار أي أموال هنا لأنه بالطبع سيذهب كل هذا عبثًا!

ومع ذلك ، يمكنك التداول باستخدام بديل شرعي مثل تطور بيتكوين

قم بزيارتنا بيتكوين التاجر

لماذا ندعي أن Bitcoin Wealth غير شرعي؟

هناك بعض الأشياء الضرورية والعملية التي لاحظناها حول هذا البرنامج. يجب أن تتأكد من قراءة الشرح أدناه لفهم أن لدينا بعض الأسباب القوية للقول أن Bitcoins Wealth ليس برنامجًا جيدًا للثقة:

  • أولاً ، كما هو مذكور أعلاه ، تم إنشاء هذا البرنامج بواسطة Max Carney. في مشهد العملة المشفرة وكيف أن هذه التكنولوجيا مثيرة للجدل للغاية ، يجب على المرء دائمًا التأكد من التحقق من خلفية أي برنامج قبل الاستثمار. وإذا كان المنشئ متورطًا في عمليات الاحتيال ، فيمكننا بسهولة أن نستنتج أن هذا لن يكون مربحًا أيضًا.
  • ثانيًا ، ينص الموقع الرسمي لـ Bitcoins Wealth على أن البرنامج لديه درجة أمان بنسبة 100 ٪. إذا كنت تعرف شيئًا بسيطًا عن العملة المشفرة ، فيجب أن يكون لديك فكرة أنه لا يوجد روبوت آلي لتداول العملات المشفرة يعد بمعدل ربح بنسبة 100٪. هذا ادعاء مثير للشفقة لأنه لم يكن هناك أي برنامج حتى الآن يمكنه مطابقة هذا المعدل لأنه لا يمكن أبدًا اكتشاف اتجاه السوق والمخاطر مرتبطة دائمًا.
  • ثالثًا ، يزعم موقع الويب أيضًا أن 9 من كل 10 متخصصين ماليين أوصوا بـ Bitcoins Wealth وقدّروا أدائها. عند الفحص الدقيق ، تبين أنه لم يراجع أي متخصص في الشؤون المالية هذه المنصة على الإطلاق باعتبارها منصة جيدة ولم يوصِ بها أي مستخدم على الإطلاق. وبالتالي ، فإن غالبية الأشياء الموجودة على الموقع خاطئة.
    ثروة بيتكوينز
  • رابعًا ، عندما نلقي نظرة على الشهادات ، هناك مراجعات تقول إن Bitcoins Wealth جعلتهم أثرياء للغاية ، ولكن عند الفحص الدقيق للمستخدم الذي قام بمراجعة نفس الشيء ، لم نتفاجأ عندما اكتشفنا أن هذا الشخص لم يفعل ذلك. موجودة على الإطلاق.

حسنًا ، عندما يتعلق الأمر بأموالنا ، يمكننا جميعًا الموافقة على حقيقة بسيطة مفادها أن أي شيء يبدو مريبًا لا يستحق كل هذا العناء! علاوة على ذلك ، لدينا هنا على وجه التحديد أربعة أسباب مهمة لتجاهل هذا البرنامج والعثور على بعض الأسباب الشرعية.

5 / 5
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

مراجعة ثروة Bitcoins

الآن بعد أن أصبح لديك أسباب كافية للاعتراف بالبرنامج باعتباره عملية احتيال ، ألق نظرة على كيفية عمل ذلك. وفقًا لمبدع هذا البرنامج ، Max Carney ، يمكن لأي شخص استخدام هذه المنصة لأنها تتضمن تقنية blockchain حيث لا يكون الخسارة ممكنًا رياضيًا. من كان عقله عاقلا يهز رؤوسه بالكفر!

أي شيء له علاقة بالتشفير أو blockchain لا يضمن الربح. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن مخاطر السوق مرتبطة دائمًا بكل صفقة يتم إجراؤها ، فلا يمكنك أبدًا ضمان معدل ربح بنسبة 100٪. 

إذا ألقيت نظرة على العملات المشفرة الآلية الأخرى برامج التداول مثل Bitcoin Trader، Bitcoin Revolution ، Bitcoin Loophole وما إلى ذلك ، ستلاحظ أن معدل الفوز الذي يعدون به هو في حدود التسعينيات. لم يذكر أي روبوت تجاري نسبة 90٪ كاملة. هذا يجعلهم جميعًا أكثر صدقًا وأصالة بينما يجعل هذا واحدًا خدعة كاملة. 

علاوة على ذلك ، إذا ألقيت نظرة على عمل روبوتات تداول العملات المشفرة الأخرى المتوفرة على الإنترنت ، فإن موقع الويب الرسمي الخاص بهم يشرح التشغيل الكامل لبرامجهم. يعتمد بعضها على خوارزميات تستشعر الإشارات من الصفقات المربحة بينما يعتمد البعض الآخر على الذكاء الاصطناعي. ولكن لسوء الحظ ، في Bitcoins Wealth ، يتم شرح الأداء بشكل غامض مما يساهم في طبيعته المخادعة.

قم بزيارة Bitcoin Loophole

كيف احتيال Bitcoins Wealth الناس؟

للإجابة على هذا السؤال ، علينا التفكير في برامج أخرى. دعنا نتحدث عن Bitcoin Trader. عندما تفتح الموقع الرسمي هناك ، ستجد رابطًا للتسجيل. بعد تقديم معلوماتك والتحقق الناجح ، ستتمكن من رؤية برنامج التداول الفعلي حيث يمكنك بسهولة تخصيص كل الإعدادات ووضع تداولك. في بعض البرامج تنظم السماسرة أيضا.

لدهشتك ، بعد إنشاء حساب في Bitcoins Wealth ، لن تتم إعادة توجيهك إلى أي منصة تداول. ستتمكن فقط من مراقبة صفحة الوساطة حيث سيُطلب منك إيداع أموالك. في البرامج التي من المفترض أن تكون آلية ، إذا لم تحصل على أي خيارات للتخصيص ، فعليك أن تعلم أن هناك بالتأكيد خطأ ما. 

5 / 5
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

كيف يتأكد الوسطاء من أن روبوت التشفير هذا عملية احتيال؟

إذا ألقينا نظرة على برامج أخرى ، فبمجرد أن تقوم بإنشاء حساب والتحقق من صدقك ، فإنك تتم مطابقتك مع وسيط. للحصول على روبوتات تداول العملات المشفرة المؤتمتة الجيدة ، يتم ترخيص الوسطاء ويعملون بموجب لوائح صارمة. هذا يضمن سلامة المبلغ الهائل من الأموال التي يودعها الأشخاص في روبوتات التشفير هذه.

ومع ذلك ، في Bitcoins Wealth ، الوسطاء غير مرخصين. يجب أن تعلم أنه قبل الاستثمار في أي برنامج ، يجب عليك البحث عما إذا كان الوسطاء المعنيون جديرين بالثقة أم لا. إذا لم يتم ترخيصهم ، فلن ترى أموالك مرة أخرى ، الأمر الذي سيكون بمثابة ضربة كبيرة لمولاه بالإضافة إلى الثقة بالنفس التي تتمتع بها في تداول العملات المشفرة الآلي.

يجب عليك التحقق من مصادر متعددة عبر الإنترنت وتدوين جميع الوسطاء الجديرين بالثقة والمرخصين. بعد ذلك ، إذا قمت بزيارة موقع الويب هذا ، فستتمكن من اكتشاف أن تراخيص الوسطاء لم يتم ذكرها حتى مما يجعل عملية الاحتيال بأكملها تنبض بالحياة. 

ولكن على عكس البرامج الأخرى ، فإن هذا البرنامج يقدم فائدة. أليس هذا صحيحا؟

كونك صارخًا ومباشرًا قدر الإمكان ، لا ، هذا ليس صحيحًا. إنها خدعة كاملة. أي برنامج يقدم معدل فائدة 1٪ هو عملية احتيال. هذا لأن كل روبوت تداول عملة معماة يستخدم من قبل عدد كبير من المستخدمين. إن منحهم الفائدة سيأخذ جزءًا كبيرًا من أرباح المنشئ ، وهو أمر نعلم أنه لا ينبغي أن يحدث في أي سيناريو. 

نظرًا لأن التداول في Bitcoins Wealth يحدث في العملات المشفرة مثل Neo و Bitcoin و Ethereum وما إلى ذلك ، فإن الفائدة الموعودة هي 0.3 bitcoins. 

نقترح عليك الهروب من أي برنامج يضمن لك معدل ربح بنسبة 100٪ مع أي فائدة. لا يعد المحتالون إلا بمثل هذه الأشياء غير الواقعية وغير العملية. 

هل تعاونت Bitcoins Wealth مع برامج مفيدة؟

على حد علمنا ، فإن Bitcoins Wealth كونها خدعة لم تتعاون أبدًا أو تقتبس أي برامج ممتازة. علاوة على ذلك ، فقد روجت لبرامج أخرى ثبت أيضًا أنها خدع كبيرة. بعض الأمثلة هي USI Tech و Bitconnect و BitconnectX. كل المنصات الثلاث كانت خدع. 

إيجابيات / سلبيات
  • الوسطاء المرخصون غير متاحين
  • الموقع هو عملية احتيال مثبتة
  • لم يتم ذكر التكنولوجيا المستخدمة بشكل واضح
  • لا توجد منصة تداول تجريبية أو حية مرئية
  • منشئ المحتوى معروف جيدًا بالخداع
  • روجت الشركة لبعض البرامج ، والتي كانت أيضًا خدعًا

كما ذكرنا أعلاه ، ندعي أن هذه المنصة عملية احتيال. على هذا النحو ، لا يمكن الإشارة إلى أي مزايا من جانبنا!

(في الخروج إلى هذا ، إذا قمت بفحص مراجعاتنا لروبوتات تداول العملات المشفرة الأخرى المتاحة ، فستتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من الميزات في هذا القسم).

5 / 5
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

خلاصة:

نوصيك فقط باستخدام هذه المنصة إذا كنت ترغب في التخلي عن أموالك! لا تمزح! إذا كنت مهتمًا بدفع أموالك للمحتالين ، فنحن نرحب بك للقيام بذلك هنا ، لأنك لا تتوقع أي أرباح على الإطلاق.

إن الأيقونة ، والوسطاء غير المرخصين ، وعدم التخصيص ، ولا يوجد تفسير للتكنولوجيا ، ومعدل الفوز بنسبة 100٪ ، والشهادات المزيفة هي أكثر من أسباب كافية لك لاتخاذ منعطف من هذا البرنامج والبحث عن برامج أخرى شرعية حقًا. 

مع التأكيد على الحقيقة ، ليس لدينا أي تردد في القول إن Bitcoins Wealth هي عملية احتيال وستواجه بلا شك خسارة إذا استثمرت هنا!

هل لديك ما تقوله عن ثروة البيتكوين؟ يمكنك وضعها في التعليقات أدناه!

5 / 5
مجموع النقاط
رمز استبدل الان! رمز استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر
0.5/5(1)

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Bitcoins Wealth Review: Scam or Trusted? Read Before Trading Review

Bitcoins Wealth is a cryptocurrency trading platform that helps users to make profits while trading bitcoins. It claims to use high-end technologies such as Artificial Intelligence and Blockchain Technology to avoid the risks of trading. 

It has been a few years since automated trading softwares were invented and they have taken the whole market by storm. This is why, in this post, we will discuss one such software called Bitcoins Wealth.

Because there is a massive demand for these softwares, the number has also increased. In such a case, it becomes difficult to find out the most favourable software. There are a number of advertisements which have rumoured some platforms and rendered losses to its users. This is why it’s essential to know the right handle and the legitimacy of any of these softwares before investing your hard-earned money. 

In this article, we will discuss Bitcoins Wealth in detail, so in case you were contemplating to use it, you might find some valuable information before proceeding. Moreover, if you are a beginner, you should make sure to read this post carefully because if you miss something here, it might end up in a huge mistake there! 

So what are you waiting for? Scroll down to begin reading!

5 / 5
TOTAL SCORE
icon Trade now! icon Trade now!
Terms & conditions apply
All trading carries risk

Is Bitcoin Wealth a Scam? YES

Yes, It’s a Scam. If you have gone through the official website of Bitcoins Wealth, you would have noticed that it states that it is a secure and safe app that helps users to trade bitcoins legitimately and profitably. On a second glance, you might find out that the icon of the app is copied.

You can visit the official website by clicking on the following link: https://cryptoevent.io/go/BitcoinWealth

If things are not turning fishy for you here, let us inform you that Max Carney made this app. For cryptocurrency enthusiasts, this name must not be unfamiliar. It will be a child’s game to make out that Max Carney is also the creator of Crypto Wealth, which has also been acknowledged as a scam. Therefore, without even wondering why, if you were going to use this software for BTC trading, stop here and now.

If we had to put in a more straightforward way, we would have, but we can certainly say that this software, just like its brother Crypto Wealth, is a scam. No claims have been proven. All the qualities mentioned on their website are fake, and as such you must refrain from investing any money here because of course, it will all go in vain!

However, you can trade with legitimate alternative like Bitcoin Evolution

Visit Bitcoin Trader

Why do we claim that Bitcoin Wealth is not legitimate?

There are some necessary and practical things that we’ve noticed about this software. You must make sure to read the elaboration below to understand that we have some solid reasons to say that Bitcoins Wealth is not good software to trust:

  • Firstly, as stated above this software is created by Max Carney. In the scene of cryptocurrency and how this technology is ultra controversial, one must always be sure to check the background of any software before investment. And if the creator has been involved in scams, we can easily conclude that this one is also going to be nothing profitable.
  • Secondly, the official website for Bitcoins Wealth states that the software has a security score of 100%. If at all you know even a tad bit about cryptocurrency you must have an idea that no automated cryptocurrency trading robot promises a 100% win rate. This is a pathetic claim as there has never been any software till date that can match this rate because market direction can never be detected and risks are always associated.
  • Thirdly, the website also claims that 9 out of 10 financial professionals have recommended Bitcoins Wealth and have appreciated its functioning. Upon closer inspection, it was found out that no finance professionals have ever reviewed this platform as a good one and any user hasn’t ever recommended it. Thus, a majority of things present on the website are false.
    Bitcoins Wealth
  • Fourthly, when we take a look at the testimonials, there have reviews that say Bitcoins Wealth has made them exceedingly wealthy, but upon closer inspection of the user who reviewed the same, we were not surprised to find out that such a person didn’t exist at all.

Well, when it comes to our money, we all can agree to a simple fact that anything that sounds fishy is not worth it! Moreover, here we have precisely four significant reasons why you should ignore this software and find some legitimate ones.

5 / 5
TOTAL SCORE
icon Trade now! icon Trade now!
Terms & conditions apply
All trading carries risk

Bitcoins Wealth Review

Now that you have enough reasons to acknowledge the software as a scam take a look at how this works. According to the creator of this software, Max Carney, anyone can use this platform because it involves blockchain technology where loss is not possible mathematically. Any person with a sane state of mind would shake their heads in disbelief!

Anything that has to do with encryption or blockchain does not ensure profit. Moreover, due to market risks being always attached to every trade placed, you can never guarantee a win rate of 100%. 

If you take a look at other automated cryptocurrency trading softwares such as Bitcoin Trader, Bitcoin Revolution, Bitcoin Loophole etc., you will notice that the win rate they promise is in the line of 90s. No trading bot has ever mentioned a full 100%. This makes them all more honest and genuine while rendering this one a complete hoax. 

Moreover, if you take a look at the functioning of other cryptocurrency trading robots available on the Internet, their official website explains the full operation of their software. Some of them are based on algorithms that sense signals from profitable deals while others are based on Artificial Intelligence. But unfortunately, at Bitcoins Wealth, the functioning is vaguely explained that contributes to its scammy nature.

Visit Bitcoin Loophole

How do Bitcoins Wealth scam people?

To answer this question, we would have to consider other softwares. Let’s talk about Bitcoin Trader. When you open the official website there, you will find a link to sign up. After providing your information and successful verification, you will be able to see the actual trading software where you can easily customize all the setting and place your trade. In some softwares regulates brokers are also provided.

To your surprise, after creating an account at Bitcoins Wealth, you would never be redirected to any trading platform. You will only be able to observe a brokerage page where you will be asked to deposit your money. In software that is supposed to be automated, if you’re not getting any options of customisation, then you should know that there is certainly something wrong. 

5 / 5
TOTAL SCORE
icon Trade now! icon Trade now!
Terms & conditions apply
All trading carries risk

How do brokers ensure that this crypto bot is a scam?

If we take a look at other softwares, as soon as you make an account and get verified, you are matched with a broker. For good automated cryptocurrency trading robots, the brokers are licensed and work under strict regulations. This ensures the safety of the tremendous amount of money that people deposit at these crypto bots.

At Bitcoins Wealth, however, the brokers are not licensed. You should know that before investing in any software, you should research whether the brokers involved are trustworthy or not. If they’re not licensed, you will never see your money again, which will be a massive blow to your moolah as well as the self-confidence that you had for automated cryptocurrency trading.

You should check multiple sources online and make a note of all the trustworthy and licensed brokers. After that, if you check out this website, you will be able to spot that the licenses of the brokers are not even mentioned which makes the whole scam come alive. 

But unlike other softwares, this one offers interest. Isn’t that true?

Being as blatant and straightforward as possible, no, it’s not true. It is a complete hoax. Any software offering a 1% interest rate is a scam. This is because every cryptocurrency trading robot is used by a considerable number of users. Providing them with interest will take away a significant portion of the creator’s profit, which we know shouldn’t take place in any scenario. 

Because trading at Bitcoins Wealth takes place in cryptocurrencies like Neo, Bitcoin, Ethereum, etc. the interest promised is 0.3 bitcoins. 

We would suggest you run away from any software that ensures a 100% win rate with any interest. Scammers only promise such unreal and impractical things. 

Has Bitcoins Wealth collaborated with useful softwares?

As far as we know, Bitcoins Wealth being a hoax has never collaborated or quoted any excellent softwares. Moreover, it has promoted other softwares which have also been proven as big-time scams. Some instances are USI Tech, Bitconnect and BitconnectX. All three platforms were scams. 

Pros / Cons
  • Licensed brokers not available
  • Website is a proven scam
  • Technology in use is not mentioned clearly
  • No demo or live trading platform is visible
  • The creator is well known for scams
  • The company has promoted some softwares, which were also scams

As mentioned above, we claim that this platform is a scam. As such, no advantages could be indicated by our side!

(In a departure to this, if you checked out our reviews for other cryptocurrency trading robots available, you’d be able to find a variety of features in this section).

5 / 5
TOTAL SCORE
icon Trade now! icon Trade now!
Terms & conditions apply
All trading carries risk

Conclusion:

We would only recommend you to use this platform if you would like to give up on your money! No kidding! If you’re interested in paying your dollars to scammers, you are welcome to do so here, because you don’t expect any profits at all.

The icon, unlicensed brokers, no customization, no explanation of the technology, 100% win rate and fake testimonials are more than enough reasons for you to take a U-turn from this software and look for other ones that are genuinely legitimate. 

Stressing on the fact, we have no hesitation in saying that Bitcoins Wealth is a scam and you will undoubtedly face a loss if you invest here!

Do you have something to say about Bitcoins Wealth? You can put it down in the comments below!

5 / 5
TOTAL SCORE
icon Trade now! icon Trade now!
Terms & conditions apply
All trading carries risk

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.