مراجعة Bitcoin Prime 2021 - هل هو تاجر شرعي؟

استغرقنا بعض الوقت وبدأنا تداول العملات المشفرة على نظام تداول Bitcoin Prime 2021. هل هو على قدم المساواة؟

عند النظر إلى صناعة التشفير ، هناك طريقتان بارزتان للحصول على الربح. تتمثل إحدى الطرق في شراء العملات المشفرة والاحتفاظ بها حتى يصبح السعر مرتفعًا بما يكفي لكسب المال. عندما يحدث هذا ، يمكنك بعد ذلك تداول العملات المشفرة عبر البورصة. في عدد من الحالات ، يعد التمسك بالعملات المشفرة مثل هذه طريقة رائعة لكسب المال. ومع ذلك ، لكي تكون ناجحًا هنا ، فإنك تحتاج إلى الكثير من الوقت والصبر ، والعديد من المتداولين ليس لديهم هذه السمات.

إذا كنت شخصًا لا يرغب في الجلوس وانتظار ارتفاع الأسعار ، يمكنك أيضًا تداول العملات المشفرة بنشاط. للقيام بذلك ، عليك أن تتذكر القول المأثور ، "شراء بسعر منخفض ، وبيع بسعر مرتفع". عند استخدام هذه الطريقة ، من المهم حقًا أن تتذكر أيضًا أن التوقيت هو كل شيء.

افتح حساب Bitcoin Prime الخاص بك الآن مجانًا

عندما تستخدم روبوت التداول ، فإنه يجعل الأمور أسهل بكثير. لقد غير هذا البرنامج تمامًا الطريقة التي نجري بها التداولات ، وهي أكثر كفاءة من البشر الذين يقومون بالتداول. أحد هذه الروبوتات هو Bitcoin Prime. يمكن أن يساعد في تسهيل تداول العملات المشفرة. على الرغم من أنك قد تعتقد أنك تريد أن تكون خبيرًا في تداول العملات الرقمية النشط ، إلا أن الحقيقة هي أنها تستغرق وقتًا أطول بكثير مما يعتقده معظم الناس. لذا ، فإن إنشاء حساب بوت يمكن أن يزيد بشكل كبير من فرص نجاحك.

Bitcoin Prime هل هي عملية احتيال؟

إنها بالتأكيد إمكانية أن تصبح خبيرًا في تحليل السوق ، ولكنها تتطلب أيضًا إتقانًا كاملاً لعدد من مجموعات المهارات. حتى لو كان هذا هو الحال ، فلا يزال من المستحيل تمامًا على الإنسان الجلوس باستمرار أمام جهاز كمبيوتر باحثًا عن فرص في السوق. ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي يكون فيه روبوت التداول مفيدًا.

كمنصة لإنشاء إستراتيجية تداول ، تستخدم Bitcoin Prime خوارزمية للتداول نيابة عن مستخدميها. إن الشيء العظيم في هذا هو أن كل هذا يحدث على السحابة ، لذلك حتى لو لم تكن أمام جهاز الكمبيوتر أو الجهاز ، فلا يزال بإمكانك التداول. الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله حقًا هو منح الإذن للبوت لإجراء الصفقات نيابة عنك.

كيف يعمل Bitcoin Prime

أثناء إجراء هذه المراجعة على Bitcoin Prime ، تأكدنا من النظر في جميع جوانب النظام الأساسي. لقد اتخذنا كل خطوة من خطوات التداول على هذه المنصة من تسجيل حساب إلى جني الأموال من خلال التداولات الآلية. لقد استغرقنا أيضًا وقتًا لاختبار جميع الإعدادات والميزات. بعد أن فعلنا ذلك ، وجدنا أن Bitcoin Prime عبارة عن منصة تداول رائعة يمكنها مساعدتك في تحقيق ربح سريع.

 

يجعل هذا الروبوت التداول سهلاً للغاية ، ويقوم بكل ذلك تلقائيًا بفضل خوارزمية الموقع.

عندما تستخدم روبوت تداول Bitcoin ، يكون لديك القدرة على تخصيص طريقة تداولك بالكامل ، وهناك منصة سهلة الاستخدام تأخذك من خلالها خطوة بخطوة. يتطلب إيداعًا صغيرًا بقيمة 250 دولارًا أمريكيًا لبدء التداول الحي ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الوضع التجريبي لاختبار بعض أفضل استراتيجيات التداول لديك.

افتح حساب Bitcoin Prime المجاني الخاص بك اليوم

 

من السهل جدًا فتح حساب على Bitcoin Prime. استغرق الأمر منا بضع دقائق فقط للتسجيل ، ثم بدأنا في التحقق من النظام الأساسي ، والذي كان أيضًا سهل التنقل. قمنا بإيداع مبلغ 250 دولارًا ، ثم بدأنا في إجراء بعض الاختبارات في الوضع التجريبي. بمجرد أن شعرنا بمزيد من الثقة ، بدأنا التداول المباشر. بالنسبة لهذه المراجعة ، قررنا اختبار الخيار الآلي ، مما يعني أن روبوت التداول سيقوم بالعمل نيابةً عنا ، وقبل أن نعرف ذلك ، كنا نحقق ربحًا!

نريد أيضًا أن نذكر أنه لا يمكنك بدء التداول المباشر إلا بعد إجراء الإيداع. بعد كل شيء ، يجب أن تنفق القليل من المال إذا كنت تريد كسب بعض المال ، أليس كذلك؟

عملية تسجيل Bitcoin Prime

1. تسجيل حساب Bitcoin Prime الجديد الخاص بك

لفتح حسابك الجديد على رئيس البيتكوين النظام الأساسي ، يجب عليك ملء نموذج يطلب معلوماتك. إنها عملية سريعة ، وكانت عملية الموافقة على Bitcoin Prime سريعة ، وكان ذلك مثيرًا للإعجاب.

2. تمويل حساب التداول الجديد الخاص بك

بالإضافة إلى التسجيل البسيط ، وجدنا أيضًا أن إجراء الإيداع كان سهلاً أيضًا. يقدم Bitcoin Prime عدة طرق للإيداع. يمكنك استخدام PayPal أو Skrill ، أو ببساطة استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان. هذا يعني أن أي شخص ، بغض النظر عن مكان إقامتك ، يمكنه الإيداع في المنصة. تتم معالجة معظم المدفوعات على الفور ، وبمجرد أن يتم ذلك ، يمكنك البدء في التداول.

قبل الانتقال إلى الخطوة التالية ، نريد التأكد من ذكر ما يلي حول الإيداع:

أولاً - يجب عليك إيداع 250 دولارًا كحد أدنى كإيداع ، وهذا هو بالضبط الإيداع الذي نوصي به. كلما زاد استخدامك للنظام ، زادت درايتك ، وبعد ذلك يمكنك إضافة المزيد.

ثانيًا - عندما تقوم بالإيداع ، فمن المفترض أن يكون رأس مال التداول الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك فقط استخدام الأموال لتمويل صفقاتك. عندما تقوم بصفقة ناجحة ، يمكنك سحب الأموال أو اختيار إعادة استثمارها.

3. تجربة التداول التجريبي

التداول التجريبي هو طريقة يمكنك من خلالها "التدرب" ومعرفة ما يقدمه Bitcoin Prime. هذا شيء لا تقدمه جميع منصات التداول ، وقد أعجبنا به. يمكنك التحقق من طرق التداول المختلفة في الوضع التجريبي دون خسارة الأموال إذا ارتكبت خطأ. يساعدك أيضًا على التعود على كيفية عمل التداول على Bitcoin Prime. لقد أخذنا وقتنا هنا في الوضع التجريبي ، ووجدنا أنه ملائم للغاية. لذلك ، حتى إذا كنت تعرف عن التداول التلقائي ، فإننا نقترح أن تأخذ بعض الوقت مع ميزة التداول التجريبي.

4. الدخول في تداول Bitcoin Prime Live

عندما تنتقل إلى التداول الحي ، يكون لديك خياران. التداول اليدوي هو الأول. من السهل القيام بذلك ، مثل كل شيء على الموقع ، ولكن يجب أن تكون لديك معرفة بتداول العملات المشفرة قبل أن تجربها. إذا لم يكن لديك الكثير من هذه المعرفة ، فنحن نوصيك باختيار الخيار الآلي. عندما تختار هذا الوضع ، يقوم الروبوت بكل العمل نيابة عنك. عندما تجد صفقة جيدة ، فإنها ستجري هذه التجارة نيابة عنك.

افتح حساب Bitcoin Prime الخاص بك الآن مجانًا

بالإضافة إلى كل الأشياء المذكورة أعلاه ، اختبرنا أيضًا أشياء أخرى:

التكلفة والرسوم

التسجيل في Bitcoin Prime مجاني تمامًا ، ولن تدفع أبدًا رسوم العضوية. البرنامج التجريبي مجاني أيضًا ، وحتى عند إضافة أموال ، لا توجد رسوم لسحب أموالك أو إيداعها.

عملية التحقق

استمارة التسجيل سهلة الفهم. يتم التحقق من معلوماتك بسرعة ، وتؤكد صحة معلوماتك.

دفع تعويضات بيتكوين برايم

عند إتمام معاملة على Bitcoin Prime ، يقوم النظام تلقائيًا بحساب الأرباح. لقد فعلنا ذلك عدة مرات وأنشأنا عددًا من المعاملات لاختبار العملية والأداء. كل ذلك كان دقيقًا وفعالًا تمامًا.

سحب الأموال

كما نظرنا عن كثب في عملية الانسحاب. لقد قمنا بثلاث عمليات سحب مختلفة ، في الواقع ، من أهم ميزات أي برنامج تداول هو عملية السحب. أثناء مراجعة هذا ، أجرينا ثلاث عمليات سحب مختلفة ، وتم كل منهم بسرعة وسهولة. كان هناك يوم واحد للمعالجة ، لكن الأموال ظهرت في اليوم التالي.

دعم العملاء

 

لاحظنا أن فريق دعم عملاء Bitcoin Prime كان متاحًا على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. كان هذا مهمًا بالنسبة لنا ، حتى أننا اختبرنا عملية دعم العملاء عبر النموذج عبر الإنترنت والدردشة. في المرتين ، تمت الإجابة على أسئلتنا بسرعة.

أظهر الاختبار الذي أجريناه في Bitcoin Prime أنه يتمتع بسمعة طيبة. الميزة الكبرى لهذا النظام هي أنه يمكن لأي شخص وكل شخص التداول على النظام ، حتى لو لم يكن لديهم خبرة. إذا كنت جديدًا على النظام ، فلدينا بعض النصائح:

تبدأ صغيرة - نقترح هذا لعدد من الأسباب. عندما تبدأ التداول بأقل مبلغ مسموح به ، يمكنك تجربة الأشياء دون القلق من خسارتك للمال. كلما تعلمت المزيد عن عملية التداول ، يمكنك دائمًا وضع المزيد من الأموال في حسابك. من خلال وضع مبلغ أقل ، يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك.

ثقف نفسك - لا تحتاج إلى أي خبرة أو معرفة للتداول على Bitcoin Prime ، يمكن أن يساعدك إذا فهمت السوق ومواكبة الاتجاهات وأخبار الصناعة.

Bitcoin Prime - الحكم النهائي

في هذه المراجعة ، اختبرنا جميع الميزات والمراحل المتوفرة في Bitcoin Prime. بشكل عام ، لقد تأثرنا كثيرًا بما وجدناه. لديها العديد من المزايا بما في ذلك عدم وجود رسوم ، وعدد من أوضاع التداول ، ومنصة سهلة الاستخدام ، وخدمة عملاء مذهلة ، ومعاملات بسيطة ، ومعدل نجاح جيد.

هذه أداة رائعة لأولئك المستعدين لتداول العملات المشفرة ، حتى لو لم يكن لديهم الكثير من الخبرة. اختبرنا كل شيء عن هذه المنصة من تسجيل الحساب إلى سحب الأرباح. كان كل شيء في غاية البساطة.

علاوة على ذلك ، وجدنا أن النظام كان آمنًا وآمنًا للغاية ، لذلك كانت جميع معلوماتك الخاصة محمية بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام مدعوم من قبل وسطاء مرخصين ، بحيث تحصل على خبراء بجانبك دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية.

إذن ، هذا هو الحكم: كان Bitcoin Prime رائعًا! إنها أداة استثنائية يمكنها أن تحدث فرقًا كبيرًا في العالم من خلال تداولك.

افتح حساب Bitcoin Prime الخاص بك الآن مجانًا

 

الأسئلة الشائعة حول Bitcoin Prime

س: هل يمكن لأي شخص التسجيل واستخدام برنامج Bitcoin Prime؟

A: بالطبع بكل تأكيد! يمكن لأي شخص والجميع استخدام هذه المنصة. إنه مجاني تمامًا ، ولا تحتاج إلى أي خبرة أو معدات ، لذا يمكنك الانضمام في أي وقت. يعد وضع التداول التلقائي مثاليًا لمعظم الأشخاص.

س: هل يوجد تطبيق Bitcoin Prime؟

A: حاليًا ، لا يوجد تطبيق متاح لـ Bitcoin Prime ، لكن هذا جيد. ليست هناك حاجة حقًا إلى تطبيق لأنه يمكنك الوصول إلى النظام الأساسي من أي جهاز متصل بالإنترنت. يتضمن ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

س: ما هو معدل نجاح Bitcoin Prime؟

A: لقد أكملنا العديد من الصفقات أثناء إجراء هذه المراجعة ، ووجدنا نسبة نجاح 98٪. نعتقد أن هذه نتيجة رائعة ، حتى عند استخدام إعدادات مختلفة.

س: كيف يمكنني سحب الأموال من حساب نظام Bitcoin Prime؟

A: لسحب أرباحك من Bitcoin Prime ، كل ما عليك فعله هو ملء نموذج. بمجرد تقديم النموذج ، يتم تحويل الأموال بعد ذلك إلى حسابك المخصص. ضع في اعتبارك أن حدوث ذلك يستغرق يوم عمل واحدًا ، وسيأتي ربحك بعملتك المحلية ، وليس بالعملة المشفرة.

س: هل Bitcoin Prime آمن للاستخدام؟

A: استخدام Bitcoin Prime آمن للغاية. يحتوي النظام الأساسي على عدد من بروتوكولات الأمان المتقدمة المعمول بها ، ويتم تشفير الموقع.

افتح حساب Bitcoin Prime الخاص بك الآن مجانًا

3/5(1)

لا إيداع مكافأة

بدون رسوم ، وأنماط تداول متعددة ، ومنصة سهلة الاستخدام ، وخدمة عملاء رائعة ، ومعاملات بسيطة ، ومعدل نجاح مرتفع.

Bitcoin Prime Review 2021 – Is It Really a Scam? Review

We took some time and started trading crypto on Bitcoin Prime. Is it up to par?

When looking at the crypto industry, there are two notable ways to get a profit. One of the ways is to buy crypto and hold onto it until the price is high enough to make money. When this occurs, you can then trade your crypto via an exchange. In a number of cases, holding onto crypto like this is a great way to make money. However, in order to be a success here, you need to have a lot of time and patience, and many traders just don’t have these traits.

If you are someone who doesn’t want to sit around and wait for prices to go up, you can also trade crypto actively. To do this, you have to remember the old saying, “buy low, sell high.” When you use this method, it is really important to also remember that timing is everything.

Open your Bitcoin Prime Account Now for Free

When you use a trading bot, it makes things much easier. This software has absolutely changed the way we make trades, and they are much more efficient than humans doing the trading. One such bot is Bitcoin Prime. It can help to make the trade of crypto much easier. Though you might think that you want to be a master of active crypto trading, the truth is that it is much more time consuming than most people think. So, creating a bot account can greatly increase your chances of being a success.

Bitcoin Prime Is it a Scam?

It is definitely a possibility to become an expert at market analysis, but it also requires total mastery of a number of skill sets. Even if this is the case, it is still totally impossible for a human to constantly sit in front of a computer seeking out opportunities on the market. This, however, is where a trading bot comes in handy.

As a platform for creating a trading strategy, Bitcoin Prime uses an algorithm to trade on the behalf of its users. The great thing about this is that it all takes place on the cloud, so even if you are not in front of your computer or device, you can still trade. The only thing you really must do is give the bot permission to make the trades for you.

How the Bitcoin Prime works

While doing this review on Bitcoin Prime, we made sure to look into all aspects of the platform. We have taken every step of trading on this platform from registering an account to making money through automatic trades. We also took time to test all of the settings and features. After we did this, we found that Bitcoin Prime is a fantastic trading platform that can help you quickly make a profit.

 

This bot makes trading incredibly easy, and it does it all automatically thanks to the site’s algorithm.

When you use the Bitcoin Trading bot, you have the ability to fully customize how you trade, and there is an easy-to-use platform that takes you through it step by step. It requires a small, $250 deposit to begin live trading, but you can also use the demo mode to test some of your best trading strategies.

Open Your  Free Bitcoin Prime Account Today

 

It is so very simple to open an account on Bitcoin Prime. It only took us a couple of minutes to sign up, and then we started checking out the platform, which was also easy to navigate. We made a deposit of $250, and then we began doing some testing in demo mode. Once we felt a bit more confident, we started trading live. For this review, we decided to test out the automated option, which meant the trading bot was going to do the work for us, and before we knew it, we were making a profit!

We also want to mention that you can only start live trading after the deposit is made. After all, you must spend a little money if you want to make some money, right?

Bitcoin Prime Registration Process

1. Registering your new Bitcoin Prime account

To open your new account on the Bitcoin Prime platform, you should fill out a form, which asks for your information. It is a quick process, and the Bitcoin Prime approval process was fast, which was quite impressive.

2. Funding your new trading account

In addition to a simple registration, we also found that the procedure for making a deposit was easy, too. Bitcoin Prime offers several ways to make a deposit. You can use PayPal or Skrill, or simply use a debit or credit card. This means that anyone, no matter where you live, can make a deposit to the platform. Most payments are processed immediately, and as soon as they are, you can begin to trade.

Before moving to the next step, we want to make sure to mention the following about the deposit:

First – You must put a minimum of $250 down as your deposit, and this is exactly the deposit we recommend. The more you use the system, the more familiar you will get, and then you can add more.

Second – When you make your deposit, it is meant to be your trading capital. This means you can only use the money to fund your trades. When you make a successful trade, you can take the money out or choose to re-invest it.

3. Experimenting with the Demo Trading

Demo trading is a way that you can “practice” and see what Bitcoin Prime has to offer. This is something that not all trading platforms offer, and we were impressed by it. You can check out different trading methods in demo mode without losing money if you make a mistake. It also helps you to get used to how trading on Bitcoin Prime works. We took our time here in demo mode, and we found that it was very convenient. So, even if you know about auto trading, we suggest you take some time with the demo trading feature.

4. Entering Bitcoin Prime Live Trading

When you move to live trading, you have two options. Manual trading is the first. It is easy to do, the same as is everything on the site, but you should have knowledge of trading crypto before you attempt it. If you don’t have a ton of this knowledge, we recommend that you choose the automated option. When you choose this mode, the bot does all of the work for you. When you find a good trade, it will make this trade on your behalf.

Open your Bitcoin Prime Account Now for Free

In addition to all of the things above, we also tested other things:

Cost and Charges

Bitcoin Prime registration is totally free, and you won’t ever pay a membership fee. The demo software is also free, and even when you add funds, there are no fees to withdrawal or deposit your cash.

Verification Process

The registration form is simple to understand. Your information is quickly verified, and it confirms that your information is correct.

Bitcoin Prime Payout

When you complete a transaction on Bitcoin Prime, the system automatically calculates the profits. We did this several times and set up a number of transactions to test the process and performance. All of it was totally accurate and efficient.

Funds Withdrawal

We also looked closely at the withdrawal process. We did three different withdrawals, in fact, one of the most important features of any trading software is the withdrawal process. While reviewing this, we did three different withdrawals, and all of them went through quickly and easily. There was a single day processing, but the money showed up the following day.

Customer Support

 

We noticed that the Bitcoin Prime customer support team was available 24 hours a day, seven days a week. This was important to us, and we even tested the customer support process via the online form and chat. Both times, our questions were quickly answered.

The testing we put Bitcoin Prime through showed us that it has a great reputation. The big advantage of this system is that anyone and everyone can trade on the system, even if they do not have experience. If you are new to the system, we have some advice:

Start Small – We suggest this for a number of reasons. When you start trading with the smallest amount allowed, you can try things out without worrying that you will lose money. As you learn more about the trading process, you can always put more money into your account. By putting a smaller amount in, you can minimize your risk.

Educate Yourself – You don’t need any experience or knowledge to trade on Bitcoin Prime, it can help if you understand the market and keep up with trends and industry news.

Bitcoin Prime – The Final Verdict

For this review, we tested all of the available features and stages of Bitcoin Prime. Overall, we were very impressed with what we found. It has many advantages including no fees, a number of trading modes, a user-friendly platform, amazing customer service, simple transactions, and a good rate of success.

This is an awesome tool for those who are ready to trade cryptocurrency, even if they don’t have a lot of experience. We tested everything about this platform from registering an account to withdrawing a profit. It was all very simple.

On top of this, we found that the system was very secure and safe, so all of your private information was fully protected. Additionally, the system is backed by brokers who are licensed, so you get experts by your side without having to pay any additional charge.

So, here’s the verdict: Bitcoin Prime was fantastic! It is a phenomenal tool that can make all the difference in the world with your trading.

Open your Bitcoin Prime Account Now for Free

 

The Bitcoin Prime FAQs

Q: Can anyone sign up and use the Bitcoin Prime software?

A: Of course! Anyone and everyone can use this platform. It is totally free, and you don’t require any experience or equipment, so you can join at any time. The auto trading mode is perfect for most people.

Q: Is there a Bitcoin Prime App?

A: Currently, there is no app available for Bitcoin Prime, but that’s okay. There is really no need for an app because you can access the platform from any device with an internet connection. This includes mobile phones, computers, and tablets.

Q: What is the Bitcoin Prime success rate?

A: We completed several trades while doing this review, and we found a success rate of 98%. We believe that this is a great outcome, even when using different settings.

Q: How do I withdraw money from the Bitcoin Prime system account?

A: To withdraw your profit from Bitcoin Prime, all you have to do is fill out a form.  Once the form is submitted, the money is then transferred to your designated account. Keep in mind that it takes one business day for this to occur, and your profit will come in your home currency, not in cryptocurrency.

Q: Is Bitcoin Prime safe to use?

A: It is extremely safe to use Bitcoin Prime. The platform has a number of advanced security protocols in place, and the site is encrypted.

Open your Bitcoin Prime Account Now for Free

No Deposit Bonus

No fees, several trading modes, user-friendly platform, great customer service, simple transactions, high success rate.