أي وسيط فوركس هو الأنسب لك في عام 2021؟

هل أنت جديد في عالم العملات المشفرة؟ أو ربما تحاول تحسين لعبتك في التداول عبر الإنترنت؟ في كلتا الحالتين ، نحن هنا لمساعدتك كالمعتاد. في هذا المقال سنتحدث عن بعض أفضل الوسطاء. بعد قراءة هذا بعناية ، ستتمكن من تحديد الوسيط الأنسب لمتطلباتك ولن تضطر إلى المرور ببيانات غير ضرورية وغير مجدية على الإطلاق!

هناك أوقات نشعر فيها جميعًا بالارتباك. ولكن في عالم تداول العملات المشفرة عبر الإنترنت الذي يحدث على منصات آلية ، يتضاعف هذا الالتباس إلى مستوى مختلف. على هذا النحو ، لا يمكننا تحديد النظام الأساسي المناسب لنا بسبب العدد الهائل. إذا كنت تبحث عن أفضل الوسطاء على الإنترنت ، فستحصل على قائمة كاملة للاختيار من بينها. على هذا النحو ، ينشأ الالتباس ، وهو أمر طبيعي تمامًا.

لكن لا تقلق ، فليس من الصعب تحديد الوسيط الأنسب لك. نقول ذلك لأنه في هذه المقالة سوف تتعرف على ذلك. بالمناسبة ، لدينا أيضًا بعض المراجعات التفصيلية للغاية التي يمكنك البحث عنها في حال قمت بقائمة مختصرة من أي من هذه القائمة. سنناقش الوظائف الأساسية التي يجب على كل وسيط توفيرها والقضاء على السيئة.

هل أنت مستعد لإلقاء نظرة على بعض أفضل الوسطاء المتاحين في مجال العملات المشفرة؟ هيا بنا نبدأ!

بعد البحث كثيرًا عن مجموعة متنوعة من الميزات التي يوفرها هؤلاء الوسطاء ، يمكننا القول إن أفضل ثلاثة وسطاء هم EuropeFX و I Trader و 24 Option. لقد حصل هؤلاء السماسرة على ما يلزم ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، فاقرأ الفقرات أدناه.

هل يعملون في ظل أنظمة صارمة؟

عندما تريد البحث عن شرعية وسيط معين ، يجب أن تنظر مباشرة إلى الشهادات التي يلتزم بها. يمكنك تحديد وسيط جدير بالثقة إذا كان يعمل في ظل مؤسسات معروفة وشروط صارمة. تمتلك شركة Maxiflex Global Investment Corporation Limited شركة EuropeFX. هذا هو وسيط فوركس مقره قبرص وخاضع للتنظيم الحكومي. كما أنها تتوافق مع لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. على هذا النحو ، فهي منظمة آمنة للغاية للاستثمار فيها.

iTrader مرخصة ومقرها في قبرص وتتوافق مع المنظمة المذكورة أعلاه. إذا تحدثنا عن 24 Option ، فهي شركة تابعة لشركة Rodeler Ltd والتي تجتمع أيضًا في إطار لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية. علاوة على ذلك ، فإن هذه الشركة لديها تراخيص منفصلة في ثلاث دول ، مما يؤكد شرعيتها.

ماذا عن منصات التداول الخاصة بهم؟

من المهم للوسيط الممتاز أن يكون لديه منصة تداول مشروعة. تساعد الصفقات التي يتم إجراؤها بواسطة منصات تداول عالية الجودة المستخدم على تحقيق المبلغ المناسب من الربح. هذا بسبب مجموعة متنوعة من الميزات مثل تنفيذ الصفقة ، وإدارة الحساب ، والخصائص المصرفية ذات الصلة ، وما إلى ذلك تساعد في عملية التداول السهلة. على هذا النحو ، يمكننا القول أن جميع الوسطاء الثلاثة المذكورين أعلاه مؤهلون لهذا المعيار.

يوفر جميع الوسطاء الثلاثة منصة ميتا تريدر 4 ، وهي أحدث إصدار من أفضل جودة للتداول الآلي عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يعد إصدار المتصفح خيارًا سهل التنقل للغاية. لا توجد مشاكل إذا كان لديك نظام تشغيل مختلف حيث يمكن تنزيل التطبيقات على كل من Mac و Windows. هذا يعني أنه إذا كان لديك تطبيق ، فلن تضطر إلى انتظار معداتك الأكثر أهمية لإجراء الصفقة ويمكنك القيام بذلك أثناء التنقل.

هل يمكن إجراء التداول على الهاتف المحمول؟

في عصر التكنولوجيا المتطورة ، يتعين على كل وسيط ضمان تقديم أفضل الوظائف. السماسرة الذين نتحدث عنهم هنا يؤهلون هذا المعيار أيضًا. يتيح الخيار 24 للمتداول الاختيار بين إصدار Meta Trader أو مع منصة التداول Scipio الخاصة بالشركة. هذا الأخير أكثر راحة نسبيًا في الاستخدام ، وعلى هذا النحو ، يفضله المستخدمون أكثر.

تعتبر EuropeFX أيضًا فريدة جدًا في هذا الصدد. يوفر متداولًا خوارزميًا قائمًا على السحابة يسمى Trade Works والذي يقوم تلقائيًا بتنفيذ جميع الصفقات. يقوم المستخدمون بإجراء جميع الإعدادات ، ويمكنه أيضًا الاتصال مباشرة بمنصة meta trader 4. كل هذه الميزات تجعل هؤلاء الوسطاء شرعيين للغاية.

هل هم متنوعون في أصولهم؟

إنها حقيقة غير رسمية للغاية أنه إذا كان هناك أصل واحد فقط يمكن تداوله على منصة معينة ، فلن يجذب الوسيط الكثير من المستخدمين أو المتداولين. لهذا السبب للحفاظ على صدارة السباق ، حرص جميع هؤلاء الوسطاء على تضمين مجموعة متنوعة من الأصول التي يمكن تداولها. هذا يجذب الكثير من المتداولين واللوائح التي يعملون بموجبها تضمن سلامة الاستثمارات.

هناك أكثر من مائة أصل أساسي يمكن تداولها على iTrader و 24 Option بالإضافة إلى EuropeFX. تشمل بعض الأصول العملات الرئيسية في العالم بينما يتم تضمين بعض العملات الثانوية أيضًا. علاوة على ذلك ، هناك عدد من العملات النادرة أيضًا. يقدم هؤلاء السماسرة أيضًا مجموعة من الأصول الأخرى بما في ذلك القنب والقمح والنفط الخام والذهب والفضة وما إلى ذلك. كما يتم دعم العملات المشفرة على جميع البرامج الثلاثة.

هل توجد مصادر تعليمية ومراكز تعليمية؟

ستندهش من معرفة أن غالبية المتداولين هذه الأيام هم من الوافدين الجدد. هذا يعني أنه ليس لديهم أي فكرة عن الوسطاء أو كيفية إجراء الاستثمارات. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من المتداولين المحترفين الذين يرغبون في تحسين أيديهم في وضع الصفقات. هذا هو ما يجب فهم أهمية الموارد التعليمية. تساعد كل هذه الموارد الوافدين الجدد وكذلك الأشخاص الفضوليين الآخرين على معرفة المزيد عن مشهد التداول الآلي.

ستسعد بمعرفة أن itrader و EuropeFX بالإضافة إلى 24 Option توفر قدرًا كبيرًا من الموارد التعليمية. تتوفر هذه الموارد في شكل كتب إلكترونية ، وندوات عبر الإنترنت ، وأدلة ، ودورات تدريبية وأكثر من ذلك بكثير يمكن للوافد الجديد الوصول إليها بسهولة. على هذا النحو ، لا يعتزم هؤلاء الوسطاء جني الأرباح فحسب ، بل يخططون أيضًا لإبلاغ القارئ بالاستثمارات والمخاطر والمعرفة التي تدخل في هذا العمل.

هل يقدم هؤلاء الوسطاء خدمة رعاية العملاء؟

ثم بعد قراءة مئات المراجعات والخطوات لإجراء صفقة على منصات التداول الآلي ، لن تتمكن من الحصول على تجربة في الوقت الفعلي. لكن تجربة الوقت الفعلي تأتي مع مشكلات ومشكلات أيضًا. سيوفر لك الوسيط الشرعي دائمًا خدمة رعاية العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك كلما احتجت إلى مساعدة. على هذا النحو ، لا يتعين عليك إضاعة الكثير من الوقت في القلق واتخاذ المزيد من الخطوات الخاطئة.

يساعد فريق 24 Option في مجموعة متنوعة من اللغات بما في ذلك الفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والروسية ، على سبيل المثال لا الحصر. خدمة العملاء هذه متاحة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. يأتي iTrader أيضًا مع البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية والدردشة الحية وخيارات نموذج الاتصال. يوفر هذا الوسيط أيضًا المساعدة في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة. يتوفر موقع EuropeFX عبر الخط الساخن عبر الهاتف في المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وقبرص. تشمل الكلمات المستخدمة في المساعدة الإيطالية والهولندية والسويدية والألمانية.

الخلاصة:

مستثمر يحتاج إلى معرفة جودة برامجها الاستثمارية. لأن دور الوسيط في منصات التداول الآلي أمر بالغ الأهمية. يمكننا أن نؤكد لك أن مراجعاتنا تستند إلى بيانات مفيدة عالية الجودة بالإضافة إلى الخبرة في الوقت الفعلي. يوفر جميع الوسطاء المذكورين أعلاه ميزات ممتازة ، ولا داعي للقلق إذا حدث أي خطأ لأنهم سيكونون على استعداد دائمًا لمساعدتك من خلال الخطوط الساخنة لخدمة العملاء.

أتمنى أن تكون تجربة الاستثمار رائعة. تداول سعيد!

1
5 / 5
مجموع النقاط

استبدل الان! استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر
2
4.6 / 5
مجموع النقاط

استبدل الان! استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع الصفقات تنطوي على مخاطر
3
4.7 / 5
مجموع النقاط

استبدل الان! استبدل الان!
البنود و تطبق الشروط
جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر

Which Forex Broker is the most suitable for you in 2019?

Are you new to the world of cryptocurrency? Or maybe are you trying to improve your game at online trading? Either way, we are here to help you as usual. In this article, we will be talking about some of the best brokers. After reading this carefully, you will be able to decide which broker is most suitable for your requirements and you won’t have to go through unnecessary and pointless data at all!

There are times when we all get confused. But in the world of online crypto trading that takes place at automated platforms, this confusion multiplies to a different level. As such, we are unable to decide which platform is right for us because of the sheer number. If you look up best brokers on the Internet, you will get an entire list to choose from. As such, the confusion arises, and it’s completely normal.

But don’t worry, it is not very difficult to decide which broker is the most suitable for you. We say so because in this article you will get to know that. By the way, we also have some very detailed reviews which you can look up to in case you shortlist any from this list. We will discuss the essential functions that every broker should provide and eliminate the bad ones.

So are you ready to take a look at some of the best brokers available on the cryptocurrency scene? Let’s get started!

After researching a lot about a variety of features that these brokers provide we can say that the three top brokers are EuropeFX, I Trader and 24 Option. These brokers have got what it takes, but if you want more information read the passages below.

Do they work under strict regulations?

Whenever you want to look up the legitimacy of a particular broker, you should directly look at the certifications that it complies with. You can identify a trustworthy broker if it works under known organisations and strict conditions. Maxiflex Global Investment Corporation Limited owns EuropeFX. This is a Cyprus-based forex broker that is government regulated. It also complies with the Cyprus Securities and Exchange Commission. As such, it is a very safe organisation to invest in.

iTrader is also licensed and headquartered in Cyprus and complies with the organisation mentioned above. If we talk about 24 Option, then it is a firm under Rodeler Ltd which also meets under the Cyprus Securities and Exchange Commission. Moreover, this firm has separate licences in three countries, which certifies its legitimacy.

What about their trading platforms?

It is significant for an excellent broker to have a legitimate trading platform. The deals that are placed by high-quality trading platforms help the user to make the right amount of profit. This is because of a variety of features such as the execution of the trade, the management of the account, the banking related features, etc. aid in the easy trading process. As such, we can say that all the above mentioned three brokers qualify this criterion.

All the three brokers provide the meta trader 4 platform, which is the latest version of best quality automated online trading. Moreover, the browser version is a very easy navigable option. There are no issues if you have a different operating system as the applications can be downloaded on both Mac as well as Windows. This means that if you have an app you won’t have to wait for your more significant equipment to place the deal and you can do it on the go.

Can trading be carried on mobile?

In this era of cutting edge technology, every broker has to ensure that they provide the best functions. The brokers that we’re talking about here qualify this criterion too. The 24 option lets the trader choose between the meta trader version or with the company’s Scipio trading platform. The latter is comparatively more comfortable to use, and as such, the users prefer it more.

EuropeFX is also very unique in this regard. It provides a cloud-based algorithmic trader called Trade Works which automatically executes all the deals. The users make all the settings, and it can directly connect to the meta trader 4 platform as well. All these features make these brokers highly legitimate.

Are they diverse in their assets?

It is a very casual fact that if there is only one asset that can be traded on a particular platform, then a lot of users or traders won’t be attracted by a broker. This is why to keep themselves ahead in the race, all these brokers have made sure that they include a diverse variety of assets that can be traded. This attracts a lot of traders and the regulations that they work under ensures the safety of the investments.

There are more than hundred underlying assets that can be traded on iTrader, 24 Option as well as EuropeFX. Some assets include the world’s significant currencies while some minor currencies are also included. Moreover, there are a number of exotic currencies as well. These brokers also offer a choice of other assets including cannabis, wheat, crude oil, gold, silver, etc. Cryptocurrencies are also supported on all the three software.

Are there any Educational resources and education centers?

You will be surprised to know that a majority of traders these days are newcomers. This means that they do not have any idea about the brokers or how investments are made. Moreover, there are a lot of professional traders who want to improve their hand at placing deals. This is what the significance of educational resources is to be understood. All these resources help the newcomers as well as the other curious people to learn more about the Automated trading scene.

You’ll be delighted to know that itrader, EuropeFX as well as 24 Option provide an extensive amount of educational resources. These resources are available in the format of e-books, webinars, guides, courses and a lot more that can be easily accessed by a newcomer. As such, not only do these brokers intend to produce profits, but they also plan to inform the reader about the investments, the risks and the knowledge that goes into this business.

Do these brokers provide customer care service?

Then after you have read a hundred reviews and steps to place a deal on automated trading platforms, you won’t be able to get a real-time experience. But a real-time experience comes with issues and problems also. A legitimate broker will always provide you with a 24/7 customer care service to aid you whenever you need help. As such, you do not have to waste a lot of time worrying and taking more wrong steps.

The team of 24 Option assists with a variety of languages including French, Spanish, German, Italian and Russian, to name a few. This customer care is available through phone, email and live chat. iTrader also comes with email, social media, live chat and contact form options. This broker also provides help in a variety of different languages. EuropeFX is available via telephone hotline in the UK, Germany, Italy and Cyprus. The words used in assistance include Italian, Dutch, Swedish and German.

Conclusion:

An investor needs to know the quality of its investment software. Because the role of a broker in automated trading platforms is very crucial. We can assure you that our reviews are based on useful quality data as well as real-time experience. All the brokers mentioned above provide excellent features, and you do not have to worry if in case anything goes wrong because they will be ever ready to help you through their customer care hotlines.

Hope that you’re investing experience turns out great. Happy trading!